نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لورا مرسييه
كريم أساس فلوليس فيوجن ألترا يدوم طويلاً

نفذت الكمية
SAR 255 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم أساس فلوليس فيوجن ألترا يدوم طويلاً

SAR 255 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 63.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 63.75
بطاقة أمبر
اربح 255 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
30ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تجلت براعة لورا مرسييه في تقنياتها الفاخرة وأساليبها البسيطة سهلة الاستخدام التي تقدمها من خلال مستحضراتها المميزة لتنعمي بإطلالة فريدة تبرز جمالك الطبيعي. يتميز كريم الأساس هذا بتركيبة مثالية لجميع أنواع البشرة ليمنحك تغطية خفيفة الوزن من متوسطة إلى كاملة تنساب على البشرة بسهولة لإطلالة تدوم طوال اليوم. تألقي ببشرة مشرقة خالية من العيوب وغير لامعة دون تكتل أو شحوب. 

رمز المنتج 211700976 / BEA211700945

ظهرت ماركة لورا مارسيه عام 1996 لتغيّر مفهوم الجمال الأنثوي وترتقي به إلى مراحل غير مسبوقة، فهي توفر مجموعة فاخرة من أفضل مستحضرات التجميل ومستحضرات الاستحمام والبشرة في العالم، إلى جانب تشكيلة من العطور المميزة التي تخطف الأنفاس. للحصول على أروع منتجات لورا مرسييه وأفخمها، جاء لكِ موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة متاحة للشراء أونلاين بأنواع عديدة، بما في ذلك عطور لورا مارسيه بكافة أنواعها الشهيرة، والكونسيلر، والبودرة المثبتة للمكياج، ومستحضرات غسول الجسم ذات الروائح الفواحة، وفئات فاخرة أخرى لتتمتعي ببشرة نقية وإطلالة ساحرة ولمسات جمالية لا مثيل لها!

تسوق لورا مرسييه

ماء، إيزودينيكان، تريميثيكون ميثيل، سيكلوبنتاسيلوكسان، بوتيلين غليكول، بولي إيثيلين غليكول-9 بولي داي ميثيل سيلوكسيثيل دايميثيكون، سيليكا، دايميثيكون، فينيل تريميثيكون، ديستارديمونيوم هيكتوريت، أكريلات/ثنائي الميثيكون كوبوليمر، كلوريد الصوديوم، فينوكسي إيثانول، كربونات البروبيلين، غلوتامات ستيرويل الصوديوم، غلسرين، فارنسيل أسيتات، فينيل بوليمر/فينيل أسيتات كوبوليمر، بانثينيل ثلاثي الأسيتات، كحول، توكوفيرل أسيتات، صمغ المستكة، الليسيثين. قد يحتوي على +/-: ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، ‏Ci 77491، Ci 77492، Ci 77499 (أكاسيد الحديد)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق