نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

مانسيرا
ماء عطر جولد

نفذت الكمية
SAR 604 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

ماء عطر جولد

SAR 604 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 151.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 151.00
بطاقة أمبر
اربح 604 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
120ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضيفوا لمسة فخامة على إطلالاتكم مع ماء عطر جولد من مانسيرا، فهو يتميز بنفحات التوابل من الفلفل الأسود والزعفران وعبق العود النيبالي الذي يمتزج مع عبير الورد البلغاري والياسمين بالإضافة إلى عبق الجلد والعنبر وبراعم الفانيليا، كما يأتي في زجاجة فاخرة تجعله الهدية المثالية لأصدقائكم وزملائكم. 

رمز المنتج 204786125 / BEA204758493

تتميز دار العطور الفرنسية مانسيرا بعطور راقية غير اعتيادية تأسر الأحاسيس وتخطف الأنفاس بمكوناتها الفريدة من نوعها، وتوفر هذه العلامة التجارية عطور نسائية ورجالية متنوعة بتوليفات تعكس شغفها بالروائح الفاتنة ذات الطابع الفخم. تشتمل عطور مانسيرا النسائية على خيارات مثل ماء عطر روزز جريدي الذي يجمع بين أريج اليوسفي والخوخ وجوز الهند مع عبير الزهور الفرنسية ونفحات الفانيليا والمسك الأبيض، والمزيد من العطور الراقية ذات الطابع الناعم والرومانسي، أما عطور مانسيرا الرجالية فتمتاز بنفحات الخشب والفانيلا وعبق المسك والكثير من المكونات الأخرى التي تلهب الأحاسيس. اكتشفوا تشكيلة عطور مانسيرا الفاخرة المتوفرة للشراء أونلاين في السعودية أدناه لاختيار عطر رائع لمناسبتكم القادمة!

تسوق مانسيرا
مكونات العطر: فواكه حمضية، فلفل أسود زعفران، عود نيبالي، ورد بلغاري، عبير ياسمين رقيق، أوراق البتشول، نفحات خشبية فاخرة، عبق الجلد المركز، عنبر، براعم فانيليا، مسك أبيض
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق