ماء عطر سيدرا بوازيه

SAR 604 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 151.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 151.00
بطاقة أمبر
اربح 604 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
120ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز ماء عطر سيدرا بوازيه من مانسيرا بتركيبة عطرية تفوح بأريج الحمضيات الصقلية وأريج الكشمش الأسود الذي يمتزج بعبير الزهور والياسمين المائي بالإضافة إلى أوراق البتشول ونفحات الأخشاب وعبق الجلد وطحلب السنديان، كما يأتي في زجاجة فاخرة تجعله الهدية المثالية لأصدقائكم وزملائكم.

رمز المنتج 205016330 / BEA205016327

تتميز دار العطور الفرنسية مانسيرا بعطور راقية غير اعتيادية تأسر الأحاسيس وتخطف الأنفاس بمكوناتها الفريدة من نوعها، وتوفر هذه العلامة التجارية عطور نسائية ورجالية متنوعة بتوليفات تعكس شغفها بالروائح الفاتنة ذات الطابع الفخم. تشتمل عطور مانسيرا النسائية على خيارات مثل ماء عطر روزز جريدي الذي يجمع بين أريج اليوسفي والخوخ وجوز الهند مع عبير الزهور الفرنسية ونفحات الفانيليا والمسك الأبيض، والمزيد من العطور الراقية ذات الطابع الناعم والرومانسي، أما عطور مانسيرا الرجالية فتمتاز بنفحات الخشب والفانيلا وعبق المسك والكثير من المكونات الأخرى التي تلهب الأحاسيس. اكتشفوا تشكيلة عطور مانسيرا الفاخرة المتوفرة للشراء أونلاين في السعودية أدناه لاختيار عطر رائع لمناسبتكم القادمة!

تسوق مانسيرا
مكونات العطر: حمضيات صقلية، كشمش أسود وتوابل غير حارة، ياسمين مائي، أوراق البتشول، نفحات خشبية، جلد، طحلب السنديان وفانيليا خلابة.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق