نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
بودرة سائبة ناعمة مخملية

نفذت الكمية
SAR 218 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بودرة سائبة ناعمة مخملية

SAR 218 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 54.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 54.50
بطاقة أمبر
اربح 218 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تساعد هذه البودرة السائبة الناعمة المخملية من نارس على تثبيت كريم الأساس وتوحيد لون البشرة والتحكم في دهونها وتنعيم ملمسها 

بفضل تركيبتها الغنية بحمض الهيالورونيك التي تمنحك إطلالة طبيعية مريحة وبشرة ملساء غير جافة.

طريقة الاستخدام:- يمكن استخدامها وحدها لتثبيت كريم الأساس والمكياج أو لتخفيف كثافة اللون على الوجه أو العينين.
- مستحضر أساسي لا غنى عنه لإطلالة العيون الدخانية المميزة من نارس: استخدميه لتثبيت كريم الأساس وضعيه بعد إضافة كل لون لمظهر شبه شفاف.
- باستخدام فرشاة: اغمسيها في البودرة، ثم تخلصي من البودرة الزائدة. وزعيها على الوجه بحركة دائرية بداية من منتصف الوجه تجاه الخارج حتى تدمج.
- باستخدام إسفنجة ناعمة: اغمسيها في البودرة، ثم تخلصي من البودرة الزائدة. وزعيها على البشرة بضغط الإسفنجة وتمريرها على البشرة.
- مرري فرشاة البودرة أو فرشاة كابوكي على البشرة كلمسة نهائية حسب الرغبة.
رمز المنتج 211066108 / BEA211065381

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

تلك، نايلون-12، ستيرات مغنيسيوم ميثيل ميتاكريليت كروسبوليمر، سيليكا، دايميثيكون، لورويل ليزين، ثنائي فينيل دايميثيكون/فينيل ثنائي فينيل دايميثيكون/بوليمر متقاطع سيلسيس كيوكسين، هياليورنات الصوديوم، كابريليل الميثيكون، كلورفينيسين، نتريد البورون، C30-45 ألكيل سيتريل ثنائي ميثيكون بوليمر متقاطع، ثلاثي الميريستين، ليسيثين مهدرج، كحول البنزيل، توكوفيرل أسيتات، حمض ديهيدرواستيك، ماء

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق