نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
خافي المسام والخطوط الفوري

نفذت الكمية
SAR 154 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

خافي المسام والخطوط الفوري

SAR 154 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 38.50
بطاقة أمبر
اربح 154 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يساعد خافي المسام والخطوط الفوري من نارس في تنعيم الخطوط الرفيعة وتقليص المسام الواسعة ليمنحك بشرة ملساء مهيئة لكريم الأساس والمكياج. 

يتميز بتركيبة غير دهنية غنية بالفيتامينات (أ) و(ج) و(هـ) التي تحمي بشرتك من الأكسدة، وتمتص الدهون وتتحكم في اللمعان دون التسبب في جفاف البشرة.

طريقة الاستخدام:- لتهيئة البشرة لوضع المكياج عليها، ضعيه بعد البرايمر على الخطوط الرفيعة والمسام وحول الأنف والفم والعينين. ربتيه وامزجيه بأطراف الأصابع
- لتنعيم المنطقة المحيطة بالعينين، ضعيه بعد كريم العين. وربتيه بلطف على الخطوط الرفيعة، ثم استخدمي بعده خافي عيوب البشرة
- لإزالة اللمعان من البشرة وتنعيمها طوال اليوم، ضعيه على المناطق التي تبدو دهنية أو لامعة وامزجيه بأطراف الأصابع
رمز المنتج 211065918 / BEA211065420

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

كربونات الديكابريليل، دايميثيكون، بارافين، ثنائي ميثيكون الفينيل/بوليمر متقاطع سيلسيس كيوكسين ميثيكون، دايميثيكون / بوليمر متعدد ثنائي ميثيكون فينيل سيليكا، شمع ذو تبلور دقيق، بولي ميثيل ميتاكريليت، سوربيتان سيسكيسوستيرات، ثنائي ميثيل سيليلات السيليكا، إيثيل هكسيل بالميتات، سيليكا مرطبة، توكوفيرول، ترايهادروكسيسيرن، ريتينيل بالميتات، غلوكوزيد أسكوربيل، هياليورنات الصوديوم، أكسيد القصدير، مسحوق جذور الكونجاك، Ci 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق