نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
محدد عيون لارجر ذان لايف يدوم طويلاً

نفذت الكمية
SAR 148 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

محدد عيون لارجر ذان لايف يدوم طويلاً

SAR 148 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 37.00
بطاقة أمبر
اربح 148 نقاط أمبر
اللون:
رو دي ريفولي
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم نارس محد العيون لارجر ذان لايف بتركيبة كريمية غنية تنساب بسلاسة وبالتساوي على البشرة لإطلالة مثالية مقاومة للتلطخ. يتميز بلونه الغني الذي يحدد العيون بدقة ويدوم لمدة 12 ساعة دون تكتل أو تلطخ.

طريقة الاستخدام:- يمكن استخدامه أعلى أو أسفل خط الرموش أو خط الجفن الداخلي.
- استخدميه لرسم العيون بدلاً من تحديدها بحركة واحدة فقط ليمنحك مزيدًا من التحكم وتوزيعه بسلاسة.
- نصائح عند بري القلم: للحصول على طرف ناعم، لفي القلم حتى يصبح اللون أعلى من شفرة المبراة قليلاً. ثبتي المبراة بيدك وضعي القلم برفق. لفي القلم باتجاه عقارب الساعة للحصول على طرف ناعم. لفي القلم بالاتجاه العكسي حتى يظهر الجزء المبري فقط.
رمز المنتج 211066143 / BEA211065613

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

دايميثيكون، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، شمع صناعي، بولي إيثيلين، فينيل بروبيل ثنائي ميثيل سيلوكسي سيليكات، بهنيل ثنائي الميثيكون/بيس-فينيل ثنائي الميثيكون كروسبوليمر، حمض بولي هيدروكسي ستيريك، كابريليل تريميثيكون، ديستارديمونيوم هيكتوريت، كربونات البروبيلين، ليسيثين، توكوفيرول، أسكوربيل بالميتات، حمض الستريك، بوتيل هيدروكسي تولوين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق