نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
محدد عيون مركز يدوم طويلاً

نفذت الكمية
SAR 149 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

محدد عيون مركز يدوم طويلاً

SAR 149 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 37.25
بطاقة أمبر
اربح 149 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يمنحك محدد العيون من نارس لونًا مركزًا يدوم طويلاً بلمسة واحدة فقط. يتميز بتركيبة جل سهلة الدمج تنساب بسلاسة على العين لتوزيع لون غني يدوم حتى 12 ساعة ويأتي بطرف قابل للبري لإطلالات متنوعة حيث يمكن استخدامه لتحديد خط الجفن الداخلي بدقة أو دمجه لإطلالة دخانية جذابة. ويتميز بتركيبة مضادة للرطوبة ومقاومة للماء.

طريقة الاستخدام:- لرسم خط دقيق: ارفعي الجفن العلوي برقة بالأصابع ثم املئي الفراغات بين جذور الرموش يرسم خطًا على خط الرموش الداخلي العلوي لإضفاء لونًا داكنًا على الرموش.

- للحصول على إطلالة دخانية: حددي عينيك عند خط الرموش ثم ادمجي الخط باتجاه الأعلى
ثم ضعي طبقة من ظل عيون داكن وادمجيها
رمز المنتج 213386659 / BEA213386549

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

دايميثيكون، شمع صناعي، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، ألكيل دايميثيكون C20-24، فينيل بروبيل ثنائي ميثيل سيلوكسي سيليكات، فوسفات ثنائي الكالسيوم بولي إيثيلين، سيليكات الكالسيوم، ثنائي السيلوكزان، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، خلاصة أوراق توت العليق، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، حمض بولي هيدروكسي ستيريك، ديستارديمونيوم هيكتوريت، كربونات البروبيلين، فلورفلوغوبيت صناعي، بوروسيليكات صوديوم الكالسيوم، سيليكا، أكسيد القصدير، [+/- قد يحتوي على: ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (Ci 77499)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق