او دو بارفان ماي ماي فلورال

SAR 771 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 192.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 192.75
بطاقة أمبر
اربح 771 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
90ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ارماني او دو بارفان ماي واي فلورال بتوليفة عطرية أنثوية جديدة تفوح بباقة من الزهور الرقيقة ممزوجة مع الحمضيات المنعشة. يتميز العطر بمكونات عليا منعشة من اليوسفي الأخضر وزهر البرتقال ممزوج مع زيت البرتقال المر، وتحتوي مكوناته الوسطى على مسك الروم ممزوج مع زيت النارنج الغني بينما تفوح مكوناته الأساسية بمزيج فانيليا بوربون ويبرز جماله المسك الأبيض.

• المكونات العليا: زهر البرتقال، البرتقال المر، الماندرين الأخضر

• المكونات الوسطى: مسك الروم، زهر البرتقال التونسي

• المكونات الأساسية: بوربون الفانيليا، المسك الأبيض

رمز المنتج 215457183 / BEA215457177

من منصة العرض إلى خزانة ملابسكم، تقدم لكم ماركة ارماني أفضل ابتكاراتها من منتجات الجمال، تعرفوا على بعض هذه المنتجات الرائدة في عالم الجمال التي عليكم معرفتها. بداية من العطور الفريدة المناسبة للأذواق الراقية، لأحمر الشفاه إلى منظفات البشرة التي تعمل على تحسين المسام وضمان الحصول على بشرة نقية. ارماني خُبراء الألوان والأناقة تقدم لكم تشكيلة واسعة من المنتجات لجمال خلاًب.

تسوق ارماني
كحول ، عطر، ماء ، لينالول ، بنزيل ساليسيلات ، كحول بنزيل ، هيدروكسي سيترونيلال ، ليمونين ، إيثيل هكسيل ساليسيلات ، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان ، ميثيل أنثرانيليت ، هيكسيل سينامال ، جيرانيول ، سيترونيلول ، يوجينول ، سيترال ) سترات ، إيزوجينول ، سينامال ، بنزيل بنزوات ، Ci 17200 / أحمر33 ، Ci 60730 / Ext. البنفسجي 2
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق