نفذت الكمية

روز دارابي

هدية مجانية
SAR 1,472 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 368.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 368.00
بطاقة أمبر
اربح 1472 نقاط أمبر
اللون:
بلا لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ابتكرت ماركة ارماني عطرا ساحرا سيأخذك إلى مكان آخر فهو مستوحى من رثاء النقابة في الصحراء ويتكون من وردة داماسك المجسدة للحسية الواثقة. ترمز أيضا للون القرمزي، الحرير الذهبي و لحن يحيي الشهوة.

داماسوسا ورد هي مزيج بين روزا غليسا و روزا غينيسا ، وكلاهما متأصل بالشرق الأدنى القديم. وتنمو الزهور البيضاء أو الوردية بشكل كبير في مجموعات صغيرة على الشجيرات الكثيفة. وبالنسبة لجورجيو ارماني ، فإن داماسينكا ورد هي التجسيد للغاية للحساسية. ويشير السيد أرماني إلى أن "ورد دي آرابي" يلتقط للتحوط الشهوري لأوري ، ويشير السيد ارماني. " أردت العطر الذي كان له صدى مثل لحن الصحراء. تخيلت وردة مسممة يمكنها أن تأخذك مباشرة إلى شهوتيها الغير مهروسة. "

رمز المنتج BEA210147265 / BEA210147265

من منصة العرض إلى خزانة ملابسكم، تقدم لكم ماركة ارماني أفضل ابتكاراتها من منتجات الجمال، تعرفوا على بعض هذه المنتجات الرائدة في عالم الجمال التي عليكم معرفتها. بداية من العطور الفريدة المناسبة للأذواق الراقية، لأحمر الشفاه إلى منظفات البشرة التي تعمل على تحسين المسام وضمان الحصول على بشرة نقية. ارماني خُبراء الألوان والأناقة تقدم لكم تشكيلة واسعة من المنتجات لجمال خلاًب.

تسوق ارماني

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق