نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ارماني
لوحة آيز تو كيل إيسينتريكو

نفذت الكمية
SAR 695.75 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

لوحة آيز تو كيل إيسينتريكو

SAR 695.75 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 173.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 173.93
بطاقة أمبر
اربح 696 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تألقي بإطلالة مكياج متكاملة مع لوحة آيز تو كيل إيسينتريكو من ارماني. تأتي في عبوة أنيقة بلون أحمر وتحتوي على 10 درجات على شكل أحجار كريمة بملمس بارز، ويمكنك استخدام هذه الألوان المتنوعة كظل عيون ومحدد عيون وأحمر خدود وهايلايتر. استخدمي هذا المنتج الكل في واحد في موسم الأعياد للحصول على بشرة محددة ومشرقة وإطلالة عيون جذابة.

• 10 درجات متنوعة

• علبة بلون أحمر مزينة بشعار الماركة بلون ذهبي

• يأتي المنتج في عبوة واقية بشعار الماركة

رمز المنتج 215013071 / BEA215013070

من منصة العرض إلى خزانة ملابسكم، تقدم لكم ماركة ارماني أفضل ابتكاراتها من منتجات الجمال، تعرفوا على بعض هذه المنتجات الرائدة في عالم الجمال التي عليكم معرفتها. بداية من العطور الفريدة المناسبة للأذواق الراقية، لأحمر الشفاه إلى منظفات البشرة التي تعمل على تحسين المسام وضمان الحصول على بشرة نقية. ارماني خُبراء الألوان والأناقة تقدم لكم تشكيلة واسعة من المنتجات لجمال خلاًب.

تسوق ارماني

فلورفلوغوبيت صناعي، ميكا، أكسيدات الحديد، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، ثاني أكسيد التيتانيوم، إتش دي أي/ بوليمر متقاطع تراي ميثيلول هكسيلاكتون، أوكتيلدوديسيل ستيرويل ستيرات، سيليكا، غلسرين، إيزوسيترات السوربيتان، شمع كرنوبي، لورويل ليزين، ماء، كابريليل غليكول، بولي سوربات 80، ستيارالكونيوم هكتوريت، أكسيدات الحديد، كربونات البروبيلين، صمغ زنتان، أكسيد القصدير

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق