نفذت الكمية

ماء عطر سي مركز

SAR 737 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 184.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 184.25
بطاقة أمبر
اربح 737 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ارماني ماء عطر سي المركز بتوليفة عطرية آسرة تناسب المرأة العصرية المفعمة بالحيوية والثقة. يجمع هذا العطر الشرقي الغني بالحمضيات بين نكتار الكشمش الأسود وورد إسبرطة و الدافانا ممزوجة مع البتشول وراتنج البنزوين لإضفاء لمسة عطرية رقيقة على إطلالتك.

رمز المنتج BEA214428116 / BEA214428116

من منصة العرض إلى خزانة ملابسكم، تقدم لكم ماركة ارماني أفضل ابتكاراتها من منتجات الجمال، تعرفوا على بعض هذه المنتجات الرائدة في عالم الجمال التي عليكم معرفتها. بداية من العطور الفريدة المناسبة للأذواق الراقية، لأحمر الشفاه إلى منظفات البشرة التي تعمل على تحسين المسام وضمان الحصول على بشرة نقية. ارماني خُبراء الألوان والأناقة تقدم لكم تشكيلة واسعة من المنتجات لجمال خلاًب.

تسوق ارماني

رشيه على المعصم والرقبة. للحصول على عبير يدوم طويلاً، رشيه حول الرأس وتجاه الذراعين بحركة دائرية على شكل حلقة مزدوجة.

كحول، عطر، ماء، بنزيل الساليسيلات، كحول البنزيل، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، ألفا أيزوميثيل الأيونون، لينالول، ليمونين، هيدروكسي سيترونيلال، هكسيل سينامال، جيرانيول، كحول سيناميل، سيترونيلول، أوغينول، كومارين، ثلاثي (تيترا ميثيل هيدروكسي بيبيريدينول) سيترات، سترال، بنزيل سيناميت، بنزوات البنزيل، فارنيسول، ‏Ci 14700 /أحمر 4، Ci 60730/ بنفسجي خارجي 2، Ci 15510/برتقالي 4

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق