نفذت الكمية

أحمر شفاه سائل بيور كولور إنفي بينت أون

جرب اللون جرب اللون
SAR 215 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 53.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 53.75
بطاقة أمبر
اربح 215 نقاط أمبر
عروض رمضان
تسوقوا بخصم حتى 70% على أزياء، منتجات جمال ومستلزمات منزلية مختارة.
اللون:
بيور كولور إنفي
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز أحمر الشفاه السائل بيور كولور إنفي بينت أون من استي لودر بتركيبة غنية تمنح شفتيك لونًا كثيفًا وناعمًا ومريحًا بلمسة واحدة فقط.

ويتوفر بدرجات غير لامعة وشفافة ولامعة، بينما ينساب بسلاسة على الشفاه ليكسبها لونًا جريئًا يدوم طوال اليوم.

رمز المنتج BEA212331833 / BEA212331833

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

إيزودينيكان، دايميثيكون، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، بوليبوتين، فازلين، سيكلوهيكساسيلوكسان، كاولين، ديستارديمونيوم هيكتوريت، شمع العسل، ثنائي ميثيل سيليلات السيليكا، زيت بذور دوار الشمس، زيت الأفوكادو، زيت بذور الجوجوبا، هياليورنات الصوديوم، إيثيل هكسيل بالميتات، بوليديسين، غليسيريل بيهينات/إيكوزانوات، سكارين، سيكلوبنتاسيلوكسان، ثنائي ميثيكون سيليلات السيليكا، بوتيلين غليكول، كربونات البروبيلين، عطر، أكسيد القصدير، فانيلين، كابريليل غليكول، هيكسيلين غليكول، بوتيل هيدروكسي تولوين، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق