نفذت الكمية

شامبو ساب موس الخفيف لترطيب الشعر

ECO POSITIVE
SAR 144 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 36.00
بطاقة أمبر
اربح 144 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة افيدا شامبو ساب موس بتركيبة خالية من السيليكون، وتحتوي على مزيج من خلاصة الطحالب الأيسلندية وعصارة شجرة الأرزية لترطيب الشعر دون إثقاله. يساعد الشامبو على تنظيف الشعر بلطف بدون تجريده من الزيوت الطبيعية ويكسبه ترطيبًا خفيفًا، كما يساعد على الحد من تطايره ويتركه منتعشًا وسهل التصفيف.

طريقة الاستخدام:تُوضع كمية صغيرة من الشامبو على اليدين، ثم يُدلك بها الشعر المبلل وفروة الرأس، 
ثم يُشطف جيدًا 
يستخدم بعده بلسم ساب موس الخفيف لترطيب الشعر
رمز المنتج BEA213292527 / BEA213292527

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق افيدا

ماء، كبريتات لوريث الصوديوم، لوريول ميثيل إيثييونات الصوديوم، كحول سيتيلي، ميثيل كوكويل توريت الصوديوم، باباسواميدوبروبيل بيتين، ستيراميدوبروبيل ديميثيلامين، كلوريد الصوديوم، حمض الستريك، غالاكتوارابينان، خلاصة الطحالب الأيسلندية، زيت كوكوس نوسيفيرا (جوز الهند)، زيت بذور الكوكوي، توكوفيرول، زيت فول الصويا، أرجينين، غلسرين، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، عطر، لينالول، جيرانيول، أميل سينامال، سيترونيلول، هيدروكسي سيترونيلال، ليمونين، لوريت الصوديوم، حمض اللوريك، سولفات الصوديوم، فياتيت الصوديوم، بروبانيديول، فينوكسي إيثانول، سوربات البوتاسيوم، مسحوق الفحم، أكاسيد الحديد (ci 77491)، أكاسيد الحديد (ci 77492)، أكاسيد الحديد (CI 77499)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق