نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
شامبو كولور كونسيرف

نفذت الكمية
SAR 141 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شامبو كولور كونسيرف

SAR 141 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 35.25
بطاقة أمبر
اربح 141 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز شامبو كولور كونسيرف من افيدا بتركيبة لطيفة غنية بالنباتات تساعد على حماية لون الشعر ومنع بهتانه. يعمل هذا الشامبو على منح الشعر التألق والحيوية التي يستحقها، وينظفه دون التأثير على لون الصبغة، كما يتركه لامعًا وناعمًا كالحرير عند استخدامه مع بلسم كولور كونسيرف.

طريقة الاستخدام:يدلك على الشعر الرطب بعد غسله بشامبو كولور كونسيرف، 
ثم يشطف. 
استخدموا صبغة الشعر من افيدا.
رمز المنتج 210034151 / BEA210033845

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق افيدا

خلاصات مائية، خلاصة أوراق البرسيم، خلاصة أوراق الشاي الأخضر، خلاصة قشرة البرتقال المر، خلاصة جذور القتاد، خلاصة ثمار الشزندرة الصينية، خلاصة لحاء الصنوبر، خلاصة بذور العنب، خلاصة الجذر الذهبي، خلاصة جذور الريمانيا الصينية، أمونيوم لوريث السلفات، لوريث سولفوسوكسينات ثنائي الصوديوم، لوراميدوبروبيل البيتين، كلوريد سيناميدور بروبيل تريمونيوم، باباسواميدوبروبيل بيتين، ثنائي الميثيكون/غليكول البولي إيثيلين-7 كوكايت، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، كواترينيوم-80، ساليسِلاتُ الأَميل، أيزواميل سيناميت، لايكوبين، الليسيثين، أسكوربات تترا هيكسيل ديسيل، توكوفيرول، سكروز بالميتات، ستيراميدوبروبيل ديميثيلامين، غليكول ستياريت، غليكول ديستياريت، أوليات البوليغليسيريل-10، بولي كواتيرنيوم-7، زيت القريضة العنبرية، عطر، لينالول، جيرانيول، سيترونيلول، ليمونين، غلسرين، حمض الستريك، غلوكونات الصوديوم، ميثيل أيزوثيازولينون، ميثيل كلورو أيزوثيازولينون

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق