نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
قناع تنعيم الشعر سموث إنفيوجن

نفذت الكمية
SAR 229 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قناع تنعيم الشعر سموث إنفيوجن

SAR 229 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 57.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 57.25
بطاقة أمبر
اربح 229 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
150ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ابتكرت ماركة افيدا قناغ تنعيم الشعر سموث إنفيوجن من زبدة الكوبواسو والشيا للتخفيف من حجم الشعر الزائد غير المرغوب به وإكسابه نعومة إضافية ومساعدته على الاحتفاظ بترطيبه وتجنب تجعده للتألق بإطلالة مثالية.

رمز المنتج 210034149 / BEA210033784

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق افيدا
المكونات: ماء، دايميثيكون، زيت النخيل، كحول السيتياريل، كلوريد ديستياريلديمونيوم، زيت بذور الخروع، غلسرين، إيستراتِ السيتيل، كلوريد البيهينتريمونيوم، عصارة أوراق ألوة بربادانس، خلاصة بذور بيريلا لاسنمية، زبدة الشيا، زبدة بذور كوبواسو، زيت بذور الرمان، زيت بذور الحويرنة هيدروكسي بروبيل تريمونيوم لنشا الذرة المحللة، بروتين القمح المحلل بي جي بروبيل سيلانيتريول، ميدوفومات ثنائي ميثيكونول، بيس سيتيريال أمودايميثيكون كابريليل غليكول، سي 12-20 غلوكوسيد الألكيل، دايمثيكون/بولي إيثيلين غلايكول-10/‏15 بوليمر متقاطع كحول C14-22،‏ هيدروكسي بروبيل غوار، مالتوديكسترين، كلوريد الصوديوم، عطر، لينالول، فارنيسول، جيرانيول، سيترونيلول، سترال، ليمونين، فينوكسي إيثانول
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق