مرطب بيور-فورمانس بعد الحلاقة ثنائي المفعول

ECO POSITIVE
SAR 259 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 64.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 64.75
بطاقة أمبر
اربح 259 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
75ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يحتوي مرطب بيور-فورمانس بعد الحلاقة ثنائي المفعول من افيدا على مركب فايتو-اكتيف الحصري الذي يحتوي على مكونات مستخرجة من مصادر طبيعية تساعد على تقليل التهابات ما بعد الحلاقة بالشفرة وترطب البشرة. يمكنك استخدامه كذلك في الأيام التي لا تحتاج فيها إلى الحلاقة لتحسين قوام البشرة وتجانس لونها. 

طريقة الاستخدام:ضع كمية صغيرة على بشرة الوجه والرقبة بالكامل بعد الغسل أو الحلاقة
نصيحة
يمكن استخدام مرطب بعد الحلاقة ثنائي المفعول في الأيام التي لا تحتاج فيها إلى الحلاقة لترطيب البشرة وتهدئتها
رمز المنتج 210033991 / BEA210033796

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق افيدا

ماء، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، غلسرين، إيثيل ماكاداميت، غليسيريل ستيرات، دايميثيكون، بيتين، سيليكا، خلاصة زيت الزيتون، سوربيتان اوليفات، زيت بذور شجر الأرغان، بروتين فول الصويا، زيت بذور التامانو، زيت جذور زنجبيل زنجبار، خلاصة البوسويلية المنشارية، خلاصة جذور نبات السوس (العرقسوس)، خلاصة جذور درقة بايكال، خلاصة الخرفيش، زيت بذور دوار الشمس، آلجين محلل، حمض اليورسوليك، أسيتيل سداسي الببتيد-8، غلوكوسامين كلوريد الهيدروجين، صوديوم حمض البِيروغلوتاميك، توكوفيرول، صمغ زنتان، ليسيثين مهدرج، كافيين، حمض الساليسيليك، كابريليل غليكول، عطر، فارنيسول، أوغينول، لينالول، سيترونيلول، ليمونين، بنزوات البنزيل، جيرانيول، غلوكونات الصوديوم، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق