نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

غوتشي
أحمر شفاه روج دو بوتي لامع

نفذت الكمية
SAR 225 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

أحمر شفاه روج دو بوتي لامع

SAR 225 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 56.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 56.25
بطاقة أمبر
اربح 225 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة غوتشي أحمر الشفاه اللامع روج دو بوتي ليضفي لمسة جذابة عليك. يوفر ترطيبًا طويل الأمد ولونًا قابلًا للبناء، ويتميز بمكونات مغذية وغنية بمضادات الأكسدة. يعمل قوامه الكريمي على تحسين شفتيك مع الحفاظ على لمعانه طوال اليوم.

  • خالي من السولفات
  • خالي من البارابين
رمز المنتج 215609229 / BEA215609225

بدأت قصة العلامة التجارية الإيطالية قوتشي عام 1921، وقد أبهرت الجميع بأرقى المنتجات والسلع منذ انطلاقها، وأصبحت حالياً أيقونة في عالم الأزياء والموضة الفاخرة، وواحدة من أشهر الماركات على الإطلاق بمنتجاتها التي تجمع بين التميز والابتكار والأناقة والفخامة. توفر ماركة قوتشي كل ما يحتاجه عشاق الموضة، بما في ذلك الساعات الراقية، والعطور المفعمة بالروائح الساحرة، والنظارات الأنيقة، والملابس النسائية والرجالية بكافة أنواعها التي تناسب مختلف المواسم، والأحذية المميزة، والشنط النسائية، ومستحضرات التجميل التي لا تضاهى، والمزيد من أروع ما يخطر على بالك، وقد جاء لكم موقع بلومينغديلز بتشكيلة مختارة من منتجات قوتشي الفاخرة المتاحة بين يديكم للشراء أونلاين والتمتع بإطلالات ساحرة في كل مكان!

تسوق غوتشي

Diisostearyl Malate, Hydrogenated Polyisobutene, VP/Hexadecene Copolymer, Polyethylene, Ozokerite, Octyldodecyl Stearoyl Stearate, Caprylic/Capric Triglyceride, Pentaerythrityl Tetraisostearate, Tocopheryl Acetate, Ricinus Communis (Castor) Seed Oil, Parfum/Fragrance, Simmondsia Chinensis (Jojoba) Seed Oil, Butyrospermum Parkii (Shea) Butter, Sodium Hyaluronate, Hydrogenated Castor Oil, Alpha-Isomethyl Ionone, Rosa Hybrid Flower Extract, Paeonia Officinalis Flower Extract, Linalool, Benzyl Salicylate, Citronellol, Citric Acid, [May Contain/Peut Contenir/+/-: Titanium Dioxide (CI 77891), Yellow 5 Lake (CI 19140), Red 28 Lake (CI 45410), Iron Oxides (CI 77491, CI 77492, CI 77499)]

 
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق