بخاخ بروم دو بوتيه

SAR 325 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 81.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 81.25
بطاقة أمبر
اربح 325 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
80ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يساعد بخاخ بروم دو بوتيه متعدد الاستخدامات من غوتشي على تحضير البشرة ومنحها مظهرًا مثاليًا ومنعشًا طوال اليوم. يتميز بخصائص مهدئة لزيت الورد الأسود وفوائد حمض الهيالورونيك حيث يهدف إلى حماية البشرة يمكن استخدامه لتحضير البشرة قبل وضع المكياج أو إضفاء اللمسة النهائية أو تجديد انتعاشة البشرة في أي وقت من اليوم، مما يجعله مناسبًا لجميع أنواع البشرة.

  • مناسبة لكل أنواع البشرة
  • خالي من الزيوت
  • خالي من البارابين
  • خالي من الكبريتات
رمز المنتج 215414261 / BEA215414259

بدأت قصة العلامة التجارية الإيطالية قوتشي عام 1921، وقد أبهرت الجميع بأرقى المنتجات والسلع منذ انطلاقها، وأصبحت حالياً أيقونة في عالم الأزياء والموضة الفاخرة، وواحدة من أشهر الماركات على الإطلاق بمنتجاتها التي تجمع بين التميز والابتكار والأناقة والفخامة. توفر ماركة قوتشي كل ما يحتاجه عشاق الموضة، بما في ذلك الساعات الراقية، والعطور المفعمة بالروائح الساحرة، والنظارات الأنيقة، والملابس النسائية والرجالية بكافة أنواعها التي تناسب مختلف المواسم، والأحذية المميزة، والشنط النسائية، ومستحضرات التجميل التي لا تضاهى، والمزيد من أروع ما يخطر على بالك، وقد جاء لكم موقع بلومينغديلز بتشكيلة مختارة من منتجات قوتشي الفاخرة المتاحة بين يديكم للشراء أونلاين والتمتع بإطلالات ساحرة في كل مكان!

تسوق غوتشي

ماء، غليسرين، تراي ميثيل سيلوكسي سيليكات، غليكول البنتلين، ثنائي الميثيكون، سيتيل إيثيل هيكسانويت، بوتيلين غليكول، حمض البِيروغلوتاميك الصوديوم، كابريليك كابريك ثلاثي الغليسريد، ماء ثمار الورد، سكروز، فينوكسي إيثانول، 1,2 -هيكسانيديول، سيترات صوديوم، إيثيل هكسيل جليسرين، كلوريد الصوديوم، حمض الستريك، عطر، هاليورنات الصوديوم، ثنائي ميثيلي ميثوكسي كرومانول، خلاصة الورد الهجين، بنزوات الصوديوم، ليمونين، سوربات البوتاسيوم، لينالول، بنزيل الساليسيلات

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق