نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

غوتشي
قلم حواجب بتركيبة بودرة

نفذت الكمية
SAR 150 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قلم حواجب بتركيبة بودرة

SAR 150 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 37.50
بطاقة أمبر
اربح 150 نقاط أمبر
اللون:
01 توب جراي بلوند
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ابتكرت ماركة غوتشي قلم الحواجب بطرفين لرسم الحواجب وتحديدها، حيث يتميز بفرشاة لولبية على أحد الطرفين لإضافة اللون إلى الحواجب ومزجه بسهولة. يتميز بتركيبة مريحة ومركزة يمكن وضع عدة طبقات منها ومزجها بسهولة للتألق بإطلالات حواجب متعددة بداية من الإطلالة الطبيعية إلى الجريئة.

رمز المنتج 213699165 / BEA213699142

بدأت قصة العلامة التجارية الإيطالية قوتشي عام 1921، وقد أبهرت الجميع بأرقى المنتجات والسلع منذ انطلاقها، وأصبحت حالياً أيقونة في عالم الأزياء والموضة الفاخرة، وواحدة من أشهر الماركات على الإطلاق بمنتجاتها التي تجمع بين التميز والابتكار والأناقة والفخامة. توفر ماركة قوتشي كل ما يحتاجه عشاق الموضة، بما في ذلك الساعات الراقية، والعطور المفعمة بالروائح الساحرة، والنظارات الأنيقة، والملابس النسائية والرجالية بكافة أنواعها التي تناسب مختلف المواسم، والأحذية المميزة، والشنط النسائية، ومستحضرات التجميل التي لا تضاهى، والمزيد من أروع ما يخطر على بالك، وقد جاء لكم موقع بلومينغديلز بتشكيلة مختارة من منتجات قوتشي الفاخرة المتاحة بين يديكم للشراء أونلاين والتمتع بإطلالات ساحرة في كل مكان!

تسوق غوتشي

سيليكا، ميكا، دايميثيكون/ثنائي فاينيل ثنائي الميثيكون/كوبوليمر سيلسيس كيوكسين، بولي ميثيل ميتاكريليت، فلورفلوغوبيت صناعي، البنتلين غليكول، غليكول بولي ايثيلين-10 دايميثيكون، كابريليل غليكول، سيترات ثلاثي الإيثيل، سيليكات ألومنيوم المغنيسيوم، فينيل بروبانول، ميثيل بروبين ديول، آلجين، حمض ديهيدرواستيك، إيثيل هكسيل جليسرين، بولي أكريلات الصوديوم، حمض الستريك، ثنائي بروبيلين غليكول، كابريلات غليسريل، كحول البنزيل، توكوفيرول، [قد يحتوي على +/-: أكسيد الحديد (CI 77491، CI 77492، CI 77499)، بزموث أوكسيكلوريد (CI 77163)، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891 )].

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق