نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ايف سان لوران
لوشن اور روج

نفذت الكمية
SAR 810.75 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

لوشن اور روج

SAR 810.75 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 202.69
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 202.68
بطاقة أمبر
اربح 811 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز لوشن اور روج من ايف سان لوران بتركيبة مرطبة تعيد للبشرة جمالها وتفتح لونها. ويعمل على تقشير البشرة بلطف لتعزيز تنقيتها واستعادة إشراقها وتفتيحها. 

رمز المنتج 214964719 / BEA214964709

قام ايف سان لوران بتصميم علامته التجارية الفاخرة عام 1961، واعتمد في تصاميمه على إضافة لمسة مميزة وبصمة خاصة تدمج بين مختلف الثقافات وتعكس روح الموضة المعروفة عن عالم الأزياء الفرنسية، وبعد النجاح الباهر التي لاقته الملابس، قامت العلامة التجارية بالدخول إلى عالم العطور ومستحضرات التجميل، وتشتهر ماركة اف سان لوران حالياً بتشكيلات غاية في الفخامة من الإكسسوارات والعطور ومستحضرات المكياج التي تبهر الجميع بجودتها الخيالية. يأتي لكم موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة للرجال والنساء من إصدارات إيف سان لوران المتاحة للشراء أونلاين، ويشمل ذلك أرقى وأروع العطور في العالم، وأدوات المكياج الرائعة بدءاً من أحمر الشفاه وقلم محدد العيون وصولاً الماسكارا وكريم الأساس، والكثير من المنتجات التي ستكون إضافة رائعة إلى مجموعة مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة الخاصة بكم.

تسوق ايف سان لوران

طريقة الاستخدام:

  1. يستخدم على بشرة نظيفة مرتين يوميًا بوضعه على قطعة قطن ومسح الوجه بها برفق. 
  2. يستخدم وحده أو مع روتين علاجي لتعزيز فعالية السيروم والكريمات.

ماء، بوتيلين غليكول، غليسرين، ثنائي بروبيلين غليكول، دينات الكحول، ميثيل غلوكيث-10، فينوكسي إيثانول، غليكول البولي بروبيلين-6 ديسيل تترا ديسيث-30، كلورفينيسين، كابريلويل حمض الساليسيليك، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لرباعي الصوديوم، هياليورنات الصوديوم، صمغ زنتان، حمض الستريك، سيترات الصوديوم، أدينوزين، هيدروكسي بروبيل تيترا هيدروبيرانتريول، بروبيلين غليكول، بروبانيديول، ليمونين، لينالول، سيترونيلول، توكوفيرول، خلاصة زهور نبات الزعفران المزروع، عطر

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق