نفذت الكمية

محدد شفاه بانوراميك يدوم طويلاً درجة كانفاس

SAR 165 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 41.25
بطاقة أمبر
اربح 165 نقاط أمبر
اللون:
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز محدد الشفاه بانوراميك درجة كانفاس من اورجلاس بتركيبة غنية بالأصباغ تدوم طويلاً تحتوي على بوليمرات ثابتة ومقاومة للماء. ويتميز بقوام ناعم ينساب بسلاسة على الشفاه يمنحك لونًا مركزًا مقاومًا للتلطخ والتكتل لإطلالة تدوم طوال اليوم. ويأتي بفرشاة دمج مثبتة على الطرف الآخر لتوزيع المنتج بالتساوي لإطلالة مثالية.

- خالٍ من البارابين والعطور والسلفات والفثالات والغلوتين

- لم يتم اختبار المنتج على الحيوانات

رمز المنتج BEA214387918 / BEA214387918

تشتهر ماركة اورجلاس المختصة في عالم التجميل بأعلى معايير الجودة من خلال مستحضرات ومنتجات فاخرة بتركيبات متطورة تضمن لكِ أفضل النتائج، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية عام 2004 من مدينة نيويورك، ونجحت في الوصول إلى كافة أنحاء العالم بفضل مجموعتها الاستثنائية النباتية الصديقة للبيئة التي تمتاز بتنوع كبير يناسب كافة أنواع البشرة. انغمسي في عالم اورجلاس، حيث يتلاقى السحر والابتكار مع المكونات ذات الجودة العالية لخلق تجربة جمال في قمة الروعة. ارفعي روتين مكياجكِ اليومي واكتشفي جاذبية مستحضرات التجميل المتاحة للشراء أونلاين في السعودية أدناه!

تسوق اورجلاس

- ارسمي الشفاه واملئيها بقلم تحديد الشفاه

- بعد تحديد الشفاه، استخدمي الفرشاة المثبتة للدمج

- استخدمي بعده أحمر الشفاه أو ملمع الشفاه

بولي إيثيلين، أيزوديديكان، غليكول البولي إيثيلين-8 شمع العسل، بوليبوتين، بولي سيكلو بنتادين، حمض جوز هند مهدرج، ثلاثي الغليسريد C10-18، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، كبرات / كَبْرِيلَات الكاكاو، ماء، كربونات البروبيلين، هياليورنات الصوديوم، ستيارالكونيوم هكتوريت. ربما يحتوي على (+/-): أكاسيد الحديد (Ci 77491، ‏‏‏Ci 77492، Ci 77499)، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق