نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوريب
برايمر ران ثرو لفك تشابك الشعر

نفذت الكمية
SAR 283 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

برايمر ران ثرو لفك تشابك الشعر

SAR 283 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 70.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 70.75
بطاقة أمبر
اربح 283 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز هذا البرايمر من اوريب بتركيبة خفيفة تجهز الشعر وتنعمه لتتمكنوا من تصفيفه بسهولة وتتركه ناعمًا كالحرير. كما تحميه من التلف الناجم عن استخدام أدوات التصفيف الحراري وتفك تشابكه.

طريقة الاستخدام:يرش على الشعر المبلل من المنتصف وحتى الأطراف، ثم يجفف باستخدام مجفف الشعر (للحصول على أفضل النتائج، تستخدم كمية بسيطة من المنتج كل مرة)
رمز المنتج 209772867 / BEA209772860

أصبحت ماركة اوريب الأمريكية مرادفاً للفخامة والجودة والابتكار في مجال العناية بالشعر، فهي تتميز بتشكيلة متنوعة من المنتجات والمستحضرات التي توفر أقصى درجات العناية للشعر لتبرز جماله الطبيعي وتعيد له مظهره الحيوي. توفر اوريب تشكيلة من المستحضرات التي تمتاز بمستخلصات طبيعية وزيوت فخمة وتركيبات متطورة تدلل شعركِ من جذوره، بدءاً من البخاخات العلاجية للتحكم في إفراز الدهون بشكل طبيعي وزيادة كثافة الشعر، وانتهاءً بتشكيلة الشامبو لزيادة اللمعان وتحسين اللون وتعزيز الترطيب. احصلي على الشعر الذي لطالما حلمتي به مع مجموعة منتجات اوريب المتاحة للشراء أونلاين في السعودية أدناه!

تسوق اوريب

ماء،  كحول السيتاريل، زيت جوز الهند، زيت بذور المشمش، عطر، زيت بذور الرمان، خلاصة راتنج العنبر، فينوكسي إيثانول، خلاصة زهور الكركدية، بولي كواتيرنيوم-59، خلاصة ثمار البطيخ، لاكتيت الصوديوم، خلاصة أوراق/زهور الإلديوليس، خلاصة ثمار الليتشي، خلاصة ثمار فيلانثوس إمبليكا، خلاصة بذور عباد الشمس، أرجينين، حمض الأسبارتيك، غليسين، ألانين، سيرين، فالين، آيسولوسين، برولين، ثريوين، هيستيدين، الفينيل ألانين، صوديوم حمض البِيروغلوتاميك، حمض البِيروغلوتاميك، أحماض القمح الأمينية، ميثوسولفات بيهينتريمونيوم، غليكول البولي إيثيلين-12 ثنائي الميثيكون، ثلاثي ميثيل سيلوكسي أموديميثيكون، سيكلوبنتاسيلوكسان، ترايديسيث-12، حمض الستريك، هكسيل سينامال، ليمونين، لينالول، سي 11-15 باريث-7، سي 12-16 باريث-9، أونديسيث-11، أونديسيث-5، غلسرين، كابريليل غليكول، هيكسيلين غليكول، بوتيلين غليكول، سوربات البوتاسيوم، سيليكون كواتيرنيوم-16، كلوريد السيتريمونيوم، إيثيل هكسيل جليسرين، بوتيلوكتانول، حمض جليكوليك، بنزوات الصوديوم، ميثيل أيزوثيازولينون، سترال

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق