نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوموروفيكزا
قناع لتنظيف البشرة بعمق

نفذت الكمية
SAR 476 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قناع لتنظيف البشرة بعمق

SAR 476 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 119.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 119.00
بطاقة أمبر
اربح 476 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعتبرهذا القناع الرائع لتنظيف البشرة بعمق من اوموروفيكزا علاجًا مثاليًا لتدليل بشرتك. يحتوي هذا القناع على الطمي المجري لتنظيف المسام، وتوفر تركيبته الغنية بالمغنيسيوم إزالة الشوائب من البشرة ليتركها نظيفة ومرطبة.

  • مناسبة لكل أنواع البشرة
  • خالية من منتجات الحيوانات والغلوتين والفثالات
رمز المنتج 215598671 / BEA215598604

بدأت قصة اوموروفيكزا في المجر عام 2006، وأصبحت منتجاتها الفاخرة متوفرة حالياً في أكثر من 370 متجر ومنتجع صحي حول العالم، فهي تقدم مجموعة استثنائية من أفخم المنتجات والمستحضرات للعناية بالبشرة والجسم، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المكونات الطبيعية والتركيبات المتطورة لتضمن لكِ بشرة صحية ومشرقة وخالية من العيوب. تعرّفي على منتجات اوموروفيكزا أدناه وتسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق اوموروفيكزا
ماء (المياه الحرارية المجرية) ، الكاولين ، الجلسرين ، كحول السيتريل ، الطمي (الطين المجري) ، حامض دهني ، سيتريل أوليفات ، أكسيد الزنك ، فينوكسي إيثانول ، سوربيتان أوليفات ، مانيتول ، مالبيغيا بونيسيفوليا (اكورولا) مستخلص الفاكهة ، السكريات (المياه الحرارية المجرية) مستخلص التخمير ، توكوفيرول ، إيثيل هكسيل جلسرين ، هيدروكسيد الصوديوم ، عطر ، مستخلص الخميرة ، فوسفوليبيدات ، لينالول ، ليمونين ، سيترونيلول ، جيرانيول
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق