ماسكارا أسترونوميكال

SAR 193 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 48.25
بطاقة أمبر
اربح 193 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تُعد ماسكارا أسترونوميكال من بايريدو خيارًا مثاليًا لتعزيز طول الرموش وكثافتها وتقوسها، فهي تتميز بتركيبة مبتكرة تدوم طويلاً وشعيرات سيليكون وفرشاة مقوسة لتنعمي بإطلالة دقيقة بلمسة واحدة. يمكنك وضع طبقات إضافية من الماسكارا لزيادة كثافة الرموش. تحتوي على مكونات طبيعية بنسبة 91‏%‏ وتركيبة نباتية بنسبة 100‏%‏ وخالية من مسببات اضطراب الغدد الصماء الطبيعية والمبيدات الحشرية والمكونات المعدلة وراثيًا.

رمز المنتج 215114213 / BEA215114204

بدأت ماركة بايريدو رحلتها عام 2006، حيث تأسست في السويد على يد بن غورهام كعلامة تجارية خاصة بالعطور الفاخرة ومجموعة من مواد التجميل المميزة ومستحضرات العناية بالجسم، وتدمج عطور بايريدو بين الروائح الجميلة والمستخلصات الطبيعية ذات الجودة التي لا تضاهى، ومنها ما يأتي بروائح الزنبق الخلابة والشمع الأسود التي تشتهر به الماركة، ومنها ما يأتي بنفحات توت العرعر مع البنفسج الأسود، والبعض الآخر مكوّن من التوابل الاستوائية والزهور المختلفة، أما منتجات التجميل فتتوفر بأنواع كثيرة بدءاً من أحمر الشفاه وظلال العيون، وانتهاءً بمرطب الجسم والكريمات المختلفة والمزيد من المنتجات الراقية، وجميعها متاحة للشراء أونلاين على موقع بلومينغديلز.

تسوق بايريدو

ماء، كوبرنيكيا سيرفيرا سيرا/كوبرنيكيا سيريفيرا (كارنوبا) شمع، غليسيريل ستيرات، زيت زيتون مهدرج إسترات ستيريل، حمض دهني، حمض بالميتيك، أوريزا ساتيفا برانسيرا/أوريزا ساتيفا (أرز) شمع نخالة، فينيلبيروليدون/خلات الفينيل كوبوليمر، أرز أسيوي سيرا/أوريزا ساتيفا (أرز) شمع نخالة، بوتيلين جليكول، شمع بذور هيليانثوس أنوس (عباد الشمس)، بوليستر -11، سي 18-36 حمض ثلاثي الجليسريد، أمينوميثيل بروبانول، زيت زيتون أوروبيا (زيت الزيتون) المواد غير القابلة للتصبن، زيت بذور ريسين كومين/ زيت بذور ريسينوس كومين(الخروع) ، أسيتات السكروز أيزوبوتيرات، 1 ، 2-هيكسانديول، كابريليل جليكول، جالاكتوارابينان، ديهيدروسيتات الصوديوم، صمغ الزانثان، فاكهة روس سوكيدانيا، سيرا/ روست، شنب فواكه عطر (عطر)، هيدروكسي أسيتوفينون، ci 77499 (أكاسيد الحديد)، ci 77007 (أولترامارين).

يُرجى العلم أن قوائم المكونات قد تتغير أو تختلف من وقت لآخر. للتأكد من أن منتج بايريدو مناسب لاستخدامك الشخصي، يُرجى الرجوع إلى قائمة المكونات المرفقة مع عبوة المنتج.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق