نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

بوبي براون
قناع مغذي للبشرة

نفذت الكمية
SAR 272 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قناع مغذي للبشرة

SAR 272 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 68.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 68.00
بطاقة أمبر
اربح 272 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يساعد هذا القناع بقوامه الكريمي الخفيف من بوبي براون على ترطيب البشرة الجافة وملئها بفضل احتوائه على النجيل البحري والطحالب الخضراء. كما يساعد على إصلاح حاجز الترطيب الطبيعي للبشرة ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والجافة عند استخدامه ثلاث مرات في الأسبوع.

وتناسب تركيبته الفريدة البشرة العادية وشديدة الجفاف،

كما تحتوي على مستحلب ثلاثي ومواد مرطبة غنية وزيوت طبيعية، بالإضافة إلى مواد مهدئة مثل النجيل البحري والأعشاب المائية والساليكورنيا، على سبيل المثال لا الحصر، لتنظيم ترطيب البشرة وتغذيتها. وفي الوقت نفسه، تساعد خلاصة الكلوريلا وزبدة المورومور على تعزيز إنتاج الكولاجين وتقوية حاجز الترطيب في البشرة وتقليل مظهر الخطوط الدقيقة.  

رمز المنتج 210107175 / BEA210107172

تم تأسيسها في نيويورك عام 1991، وساعدت بوبي براون في تغيير وجه الجمال من خلال اتباع مفهوم طبيعي في الماكياج يشمل الجميع، ليس فقط ليكونوا على طبيعتهم ولكن ليمتلكوا إطلالاتهم الخاصة. وهذا ما لا تزال تمثله حتى اليوم. كل شيء يبدأ بالبشرة للحصول على تألق مفعم بالصحة والانتعاش، ويستمر باستخدام المنتجات متعددة الوظائف والألوان المصححة للون البشرة الطبيعي – الجمال موجود في كل لحظة من لحظات الحياة الحقيقية.

تسوق بوبي براون

توضع طبقة وفيرة منه على البشرة ويترك ليجف لمدة تتراوح بين 2 إلى 5 دقائق. يزال المنتج الفائض بمنديل ورقي، ثم تدلك البشرة بلطف.

ماء، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، زيت اللوز الحلو، أيزوستياريل نيوبينتانوات، بولي إيثيلين غليكول-100 ستيرات، بوتيلين غليكول، سكوالان، غليسيريل ستيرات، أيزوبروبيل إيزوسيترات، بولي إيثيلين غليكول-40 ستيرات، كحول السيتياريل، بولي سوربات 60، غلسرين، خلاصة ﻛﻠﻮﺭﻳﻼ ﻓﻮﻟﺠﺎﺭﺯ، خلاصة حشيشة سانت بول، خلاصة الشعير، خلاصة ثمار الخيار، زيت قشور الجريب فروت، زيت اللافندر، خلاصة لاميناريا إصبعية، كافيين، خلاصة الطحالب، ديهدروجامونات الميثيل، زيت أورايزا ساتيفا (الأرز)، زبدة بذور نخيل المورو مورو، روزماري، خلاصة نبات الأشنان، بروبيلين غليكول ديكابريت، أسيتيل جلوكوسامين، فيتوسفينوجوزين، هياليورنات الصوديوم، إيثيل هكسيل جليسرين، بروتين مصالة اللبن، ثُفل بذور عباد الشمس، أيزوهيكساديكان كابريليل غليكول، سكر تريهالوز، صوديوم حمض البِيروغلوتاميك، أوريزانول، سوربيتان أوليات، بولي سوربات 80، هيدروكسيد الصوديوم، أسكوربات تترا هيكسيل ديسيل، نايلون-12، كربومير، توكوفيرل أسيتات، أكريلاميد/كوبوليمر أكريلويل دايميثيلتورات الصوديوم، أكريلات الصوديوم/أكريل النيتروجين كوبوليمر، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، فينوكسي إيثانول، كلورفينيسين، لينالول، ليمونين، أصفر 6 (Ci 15985)، أزرق 1 (Ci 42090)، ثاني أكسيد التيتانيوم (ci 77891)، أحمر 4 (Ci 14700)ILN41903>

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق