نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

جيفنشي
سيروم العين لونتمبورل بلوسوم

نفذت الكمية
SAR 293 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

سيروم العين لونتمبورل بلوسوم

SAR 293 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 73.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 73.25
بطاقة أمبر
اربح 293 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
15ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تألقي بإطلالة عيون مشرقة ومفعمة بالحيوية مع سيروم العين لونتمبورل بلوسوم من جيفنشي بتركيبته خفيفة الوزن التي تعمل على تنعيم البشرة وتفتيحها وتخليصها من الانتفاخات. يتميز بسرعة تغلغله داخل البشرة بفضل احتوائه على خلاصة حشيشة الملاك التي تعمل على استعادة حيوية البشرة الرقيقة وترطيبها وتنشيطها بينما يساعد التوت الوردي على تنعيم البشرة وتحسين مظهرها. 

 

كيفية الاستخدام:استخدميه يوميًا. 
ضعيه في الصباح على المنطقة المحيطة بالعينين بالتربيت بأطراف الأصابع من الزاوية الداخلية تجاه الزاوية الخارجية من العين.
رمز المنتج 213971798 / BEA213971782

إطلالات تخطف الأنظار من خلال ألوان ماركة جيفنشي العصرية والجريئة وتصاميم الشعار الكثيف الخاص بها. تعرفوا على التشكيلة الرائعة التي تضمن لكم الراحة من خلال تصاميم الأزياء العصرية لإطلالات يومية متألقة. تقدم جيفنشي أيضاً مجموعة متميزة لعشاق الأناقة الصغار لضمان أناقتهم – اكتشفوا تصاميم من النجوم الجرافيكية والأنماط المستوحاة من الرّياضات المختلفة.

تسوق جيفنشي

ماء، غلسرين، بروبانيديول، سيتياريل أيزونونانوات، غليكول البولي إيثيلين-3 سليلوز، كابريليك/كابريك/ثلاثي غليسريد حمض السكسينيك، خلاصة لحاء ألبيزيا، فلورفلوغوبيت صناعي، بولي أكريلات-13، بوتيروسبيرموم باركي (زبدة الشيا)، كابريليل غليكول، البنتلين غليكول، كلورفينيسين، بوليسوبوتين، سوربيتول، بوتيلين غليكول، أكريليتز/ألكيل أكريليت كروسبوليمر C10-30، آلجين، صمغ زنتان، خلاصة نبات الخبازة، هيدروكسيد الصوديوم، دايبوتاسيوم غليسيرهايزات، خلاصة بذور الفلفل البرازيلي، بولي سوربات 20، كحول البولي فينيل، إيزوسيترات السوربيتان، غليسيريل أكريليت/كومبوليمر حمض الأكريلك، غلوكوزيد أسكوربيل، بيوساكاريد الصمغ -2 صمغ السليلوز، سوربات البوتاسيوم، أكسيد القصدير، بنزوات الصوديوم، خلاصة حشيشة الملاك، خلاصة حشيشة سانت بول، حمض الستريك، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، Ci 75470 (كارمين).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق