نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

د. باربرا شتورم
علبة بأقنعة للوجه

نفذت الكمية
SAR 566 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

علبة بأقنعة للوجه

SAR 566 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 141.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 141.50
بطاقة أمبر
اربح 566 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تأتيك هذه العلبة بأقنعة الوجه من د. باربرا شتورم بفاعليته في ترطيب البشرة وتعزيز تماسكه للحصول على إطلالة مفعمة بالنعومة. يحتوي على تركيبة غنية بخلاصات الألو فيرا والبابونج التي تغذي البشرة وتهدئها وتغمرها بالترطيب، إضافة إلى الكاولين (الطين الصيني) الذي يكسب البشرة ملمسُا حريريًا ناعمًا.

رمز المنتج 213679097 / BEA213678431

أسست الدكتورة وخبيرة التجميل الألمانية باربرا شتورم علامتها التجارية الخاصة بهدف توفير أفضل أنواع منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم والشعر وأعلاها جودة على مستوى العالم، والتي يعتمد صنعها على التقدم التكنولوجي والعلمي والتركيبات التي تبرز الجمال الطبيعي دون عناء. تظهر الدقة الألمانية مع فن الجمال الخالد في منتجات ماركة د. باربرا شتورم التي تشتمل على مستحضرات مثل سيروم تنقية البشرة المميز، وغسول الجسم الغني بمكونات طبيعية ترطّب البشرة، وكريم مقاومة علامات التقدم بالسن بتركيبة تناسب البشرة الحساسة، وشامبو لاستعادة توازن فروة الرأس، والمزيد من المستحضرات الفاخرة للنساء والرجال على حدٍ سواء. تسوقوا أونلاين في السعودية الآن للحصول على بشرة خالية من العيوب وشعر مثالي!

تسوق د. باربرا شتورم
المكونات:ماء، كاولين، غلسرين، زيت اللوز الحلو، ديكل أوليات، خلاصة خميرة الرجلة، صمغ زنتان، توكوفيرل أسيتات، عصارة أوراق ألوة بربادانس، فينوكسي إيثانول، أكريليتز/ألكيل أكريليت كروسبوليمر C10-30، بوتيلين غليكول، خلاصة زهور البابونج، هيدروكسيد الصوديوم، إيثيل هكسيل جليسرين، فلترات خميرة جذور الفجل

 

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق