نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لانسر
كريم ذا ميثود لتغذية البشرة العادية والمختلطة

نفذت الكمية
SAR 592 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم ذا ميثود لتغذية البشرة العادية والمختلطة

SAR 592 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 148.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 148.00
بطاقة أمبر
اربح 592 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
50ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يمثل هذا الكريم من لانسر علاجًا فعالاً لمكافحة علامات التقدم في السن ويعتبر الخطوة الثالثة والأخيرة في روتين العناية بالبشرة ذا ميثود من لانسر والذي يساعد البشرة على الاحتفاظ بالترطيب ومكافحة علامات التقدم في السن. 

يحتوي هذا المستحضر على سداسي الببتيد وبوليفينول العنب النادر وببتيدات الأرز لترطيب البشرة بشكل مكثف وتحسين مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة والحصول على بشرة مشرقة وأكثر شبابًا.

كيفية الاستخدام:ضعي كمية صغيرة منه على بشرة مبللة مرتين يوميًا بعد التنظيف. دلكيه بلطف على الوجه وأعلى الصدر ومنطقة العينين.
رمز المنتج 211751437 / BEA211751412

تضع ماركة لانسر بين يديكِ عالماً متكاملاً من الجمال والصحة من خلال منتجات ومستحضرات مُبتكرة للعناية بالجسم والبشرة والشعر، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المواد الطبيعية والتركيبات المتطورة لتتألقي بمظهر رائع خالي من العيوب. ارتقي بطقوس جمالكِ مع مستحضرات مثل العلاجات المختصة بتعزيز إشراقة ونضارة البشرة، والكريمات المغذية لمكافحة علامات التقدم بالسن، وغسول الوجه النقي للبشرة الدهنية والملتهبة، وكريمات شد منطقة العين، إلى جانب مجموعة فخمة تشتمل على كل ما تحتاجينه لإطلالة استثنائية كل يوم. تسوقي منتجات لانسر أونلاين في السعودية الآن!

تسوق لانسر

ماء، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، غليسرين، دايميثيكون، بنزوات الألكيل C12-15، بوتيروسبيرموم باركي (زبدة الشيا)، بروبانيديول، سكوالان، كحول سيتيلي، غليسيريل ستيرات، ستيرات غليكول البولي إيثيلين-100، حمض الستياريك، سيتيل الفوسفات، كروسبوليمر ثنائي الميثيكون، خلاصة عصارة العنب، خلاصة أبو خنجر، زيت الأفوكادو، زيت ثمار الزيتون، بروتين الأرز المحلل، هيكسابيبتيد-48، كلوريد الهيدروجين، دايبوتاسيوم غليسيرهايزات، فيتوستيرول، زيت بذور توت العليق/إسترات توكوفيرل سكسينيت أمينو بروبانديول، دهون فسفورية، حمض الهيالورونيك، توكوفيرل أسيتات، أسكوربيل بالميتات، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، كربومير، صمغ زنتان، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، أمينوميثيل بروبانول، سوربيتان أوليات، البنتلين غليكول، كابريليل غليكول، كلورفينيسين، إيثيل هكسيل جليسرين، فينوكسي إيثانول، حمض الستريك، عطر، ليمونين، لينالول، هكسيل سينامال

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق