نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

سالت باي هيندريكس
مقشر الجسم بالجريب فروت الوردي والفانيليا

نفذت الكمية
SAR 168 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

سالت باي هيندريكس
مقشر الجسم بالجريب فروت الوردي والفانيليا

SAR 168 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 42.00
بطاقة أمبر
اربح 168 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250غرام (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة سالت باي هيندريكس مقشر الجسم بالجريب فروت الوردي والفانيليا للتخلص من خلايا الجلد الميتة واستعادة حيوية البشرة ونعومتها للحصول على بشرة أكثر انتعاشًا وشبابًا بفضل احتوائه على الجريب فروت والفانيليا بينما يساعد زيت الجوجوبا على تغذية البشرة وإصلاحها، فضلاً عن زيت جوز الهند الذي يعمل على ترطيب البشرة ومقاومة علامات تقدم السن.

رمز المنتج 212882327 / BEA212882295

ضعي كمية وفيرة منه في اليدين ودلكيها على الجسم. اتركيه على البشرة لبضع دقائق لامتصاص زيوته من أجل ترطيب البشرة واستعادة حيويتها. اشطفيه بالماء الدافئ. لمزيد من الترطيب، جففي بشرتك وضعي كمية وفيرة من زيت الجسم.

- سكروز (سكر)، زبدة الشيا، كابريليككابريك ثلاثي الغليسريد (زيت جوز الهند المسحوق)، زيت جوز الهند، خلاصة زيت الزيتون، سوربيتان اوليفات، زيت بذور الجوجوبا، الطمي الوردي الفرنسي، الطمي الأبيض الفرنسي، زيت بذور ألبا ليمنانثز (ميدوفوم)، زيت قشر الجريب فروت الوردي*، زيت الفانيليا*، كحول البنزيل، حمض الساليسيليك، غليسرين وحمض السوربيك، دي ألفا توكوفيرول (فيتامين هـ)

- تستخدم سالت زيوت عطرية عضوية/عالية الجودة، قدر الإمكان. لا يوصى باستخدام هذا المنتج أثناء الحمل بسبب نقاء الزيوت العطرية الداخلة في تكوينه وقوتها العلاجية.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق