نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ستيلا
قلم محدد عيون ستاي اول داي سمدج مضاد للماء

نفذت الكمية
SAR 170 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قلم محدد عيون ستاي اول داي سمدج مضاد للماء

SAR 170 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 42.50
بطاقة أمبر
اربح 170 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ستيلا قلم محدد العيون ستاي اول داي سمدج بتركيبات لامعة وغير لامعة ولون ثابت لا مثيل له. ويحتوي على مزيج من المكونات المرطبة التي تنساب بنعومة على البشرة بدون سيلان.

رمز المنتج 214722216 / BEA214722087

ستيلا هي ماركة أمريكية شهيرة تم إنشاؤها عام 1994 بهدف توفير أفضل أنواع مستحضرات التجميل والمكياج الفاخرة، وقد أثبتت منتجاتها كفاءتها العالية على مدار السنين وأصبحت خياراً مثالياً لكل امرأة تبحث عن روتين جمال يومي صحي وفريد من نوعه. تستخدم ستيلا مكونات وتركيبات استثنائية ومستدامة في كافة منتجاتها، وسواء كنتِ تبحثين عن ملمع شفاه مميز، أو محدد عيون بتركيبة مقاومة للماء، أو بودرة لتفتيح البشرة، أو لوحة ظلال عيون بألوان عصرية رائعة، أو غيرها من مستحضرات التجميل الفخمة، ستجدين لدى ستيلا تشكيلة مذهلة لا تفوّت. تسوقي مكياج ستيلا أونلاين في السعودية الآن!

تسوق ستيلا

ضعيه على الرموش العلوية والسفلية أو استخدمي أصابعك لدمج اللون كظل عيون

للحصول على أفضل النتائج، أزيلي الغطاء ولفي القلم عكس اتجاه عقارب الساعة عدة مرات (قد يتطلب الأمر عدة لفات) وضعيه على الجفون

ملاحظة: لن تتمكني من سحب المنتج في الاتجاه العكسي. لا يحتاج للبري.

غير مخصص للاستخدام على الخط الداخلي للعين

أيزوديديكان، سيكلوبنتاسيلوكسان، غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-19/19 دايميثيكون، شمع صناعي، بولي سيكلو بنتادين مهدرج، ميكا (CI 77019)، نايلون-12، كحول C20-40،‏ ثنائي الميثيكون بيرفلورونونيل، بولي غليسريل-4 ثنائي أيزوسترات/بولي هيدروكسي سيترات/سيباكيت، بولي إيثيلين، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، توكوفيرول. (+/-) أكاسيد الحديد (Ci 77499)، فيروسيانيد الحديديك (Ci 77510)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق