نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ستيلا
محدد عيون سائل ستاي اول داي

نفذت الكمية
SAR 127 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

محدد عيون سائل ستاي اول داي

SAR 127 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 31.75
بطاقة أمبر
اربح 127 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ابتكرت ماركة ستيلا محدد العيون السائل ستاي اول داي بتركيبة مقاومة للماء تنساب بسهولة على جفونك وتجف بسرعة ويتميز بطرف رفيع لتتمكني من رسم الخط الذي تريدينه بدقة. 

رمز المنتج 214722166 / BEA214721437

ستيلا هي ماركة أمريكية شهيرة تم إنشاؤها عام 1994 بهدف توفير أفضل أنواع مستحضرات التجميل والمكياج الفاخرة، وقد أثبتت منتجاتها كفاءتها العالية على مدار السنين وأصبحت خياراً مثالياً لكل امرأة تبحث عن روتين جمال يومي صحي وفريد من نوعه. تستخدم ستيلا مكونات وتركيبات استثنائية ومستدامة في كافة منتجاتها، وسواء كنتِ تبحثين عن ملمع شفاه مميز، أو محدد عيون بتركيبة مقاومة للماء، أو بودرة لتفتيح البشرة، أو لوحة ظلال عيون بألوان عصرية رائعة، أو غيرها من مستحضرات التجميل الفخمة، ستجدين لدى ستيلا تشكيلة مذهلة لا تفوّت. تسوقي مكياج ستيلا أونلاين في السعودية الآن!

تسوق ستيلا

ضعيه على الحواجب قبل وضع أي منتجات أخرى

ماء، أمونيوم ستايرين/أكريلات كوبوليمر، بوتيلين غليكول، كحول، بيهينيث-30‏، كوبوليمر أكريلات/أوكتيل أكريلاميد، فينوكسي إيثانول، ميثيل بارابين، بولي غليسيريل-3 ثنائي السيلوكزان دايميثيكون، بروبيل بارابين، هيدروكسيد الصوديوم، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، بنزوات الصوديوم. (+/-) أسود 2 (CI 77266)(نانو)،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق