نفذت الكمية

مستحضر إكولوجيكال كمباوند ادفانسد فورمولا

من SAR 744 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 186.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 186.00
بطاقة أمبر
اربح 744 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل مستحضر إيكولوجيكال كمباوند من سيسلي على إعادة إشراق البشرة، تجديد حيويتها وترطيبها. يحتوي هذا السيروم خفيف الوزن وغير الدهني على مزيج قوي من الجينسنغ وإكليل الجبل، عشبة الدينار، الكنباث وسرة الأرض لحماية البشرة من الضغوطات البيئية وتجديد البشرة عن طريق الإشراق. للحصول على أفضل النتائج، قوموا بتطبيقه كل صباح ومساء.

  • تركيبة خفيفة الوزن غير دهنية توفر ترطيبًا أساسيًا وتعيد بشرتك
  • مدعوم بمزيج قوي من المستخلصات النباتية
  • يحمي من الضغوطات البيئية
  • يجدد، يضيء ويوحد لون البشرة
رمز المنتج BEA216005593 / BEA216005593

هوبرت دورانوكان المؤسس الأول لسيسلي وكانت له بصيرة لهذه الماركة، كان هدفه هوخلق مستحضرات التجميل الراقية ومنتجات العناية بالبشرة التي تعتمد على المستخلصات النباتية ودمجهم بطرق تقنية متقدمة. "سيسلي بيوتي" توفر كافة أنواع المنتجات التي تساعد على العناية بالبشرة. كل ما وفره هوبرت من خلالها هو كل ما تحتاجونه للعناية ببشرتك مدى الحياة كالوقاية من الشمس وكريم مقاومة التقدم في السن والشيخوخة.

تسوق سيسلي

ماء، زيت معدني/ بارافين ليكويدوم، بوتيلين جلايكول ، ثلاثي إيثانولامين ، حمض البالمتيك ، حمض دهني ، خلاصة كينتيللا اسياتيكا، خلاصة اكويسيتوم ارفينس، خلاصة هومولوس لوبولوس (عشبة الدينار)، خلاصة جذر باناكس الجينسنغ ، خلاصة إكليل الجبل، خلاصة أوراق الجلسرين ، جليسريل ستيرات ، كحول ستيريل ، كربومير ، عطر ، فينوكسي إيثانول ، حمض البنزويك ، سوربات البوتاسيوم ، بنزوات الصوديوم ، ليمونين ، بنزيل بنزوات ، كومارين ، سيترات

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق