نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

شيسيدو
سيروم يوزو سي جلو أون شوت

نفذت الكمية
SAR 251 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

سيروم يوزو سي جلو أون شوت

SAR 251 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 62.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 62.75
بطاقة أمبر
اربح 251 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صمت ماركة شيسيدو هذا السيروم مصمم لتغذية بشرتك بمزيج رائع من زيت بذور العنب وزيت ثمر الورد وزيت عباد الشمس لتوهج فوري. يمكن استخدامه كمرطب لاستهداف مناطق معينة أو كسيروم.

رمز المنتج 215614838 / BEA215614836

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

ماء، جلسرين ، سكوالين، بوتيلين جلايكول، كحول دينات. ، صوديوم Pca، تريهالوز، بيريوس مالوس (التفاح) ماء الفاكهة، كلوريد الصوديوم، فيتيس فينيفيرا (العنب) زيت بذور، 2-O- إيثيل حمض الأسكوربيك، أسكوربيل تيترايسوبالميتات، لوريل بيتين، زيت أوراق إكليل الجبل، توكوفيرل أسيتات، صمغ زنتان، زيت لافاندولا أنجستيفوليا (لافندر)، مستخلص فاكهة الحمضيات جونوس، مستخلص بذور الحمضيات، زيت سالفيا أوفيسيناليس (المريمية)، مستخلص قشر الموالح ديبريسا، زيت بذور السمسم، زيت فاكهة روزا كانينا، أسكوربيل ديبالميتات، كحول ، سترات الصوديوم، توكوفيرول، ميتافوسفات الصوديوم، ديبروبيلين جليكول، هيدروكسي بروبيل ميثيل سلولوز، ميتابيسلفيت الصوديوم، زيت حامض الستريك (البرتقال) ، لينالول، زيت بذور هيليانثوس أنوس (دوار الشمس)، فينوكسي إيثانول، بنزوات الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق