نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

شيسيدو
مقشر واسو لطيف وسهل الاستخدام

نفذت الكمية
SAR 161 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مقشر واسو لطيف وسهل الاستخدام

SAR 161 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 40.25
بطاقة أمبر
اربح 161 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
75ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جمعت شيسيدو بين خبراتها الواسعة في العلوم والابتكارات وحرصت على استكشاف الأساليب والتقنيات الحديثة لتعزز جمالك من الداخل إلى الخارج. يأتي بتركيبة صديقة للبيئة تعمل على تحسين ملمس البشرة عن طريق إزالة الشوائب وتنظيف المسام لتنعمي بإطلالة ناعمة بالكامل. 

ما هو نوع بشرتك؟

مناسبلجميع أنواع البشرة
رمز المنتج 211624560 / BEA211624553

استمتعوا بأفخم المستحضرات اليابانية، المكياج الياباني بإنتظاركم "شيسيدو" تجمع ما بين العِلم الحديث والعناية بالبشرة. من أفضل مستحضراتها الكريم المخصص للعناية بالبشرة، منتجات تمنحكم الذي تتمنونه و تطمحون إليه من بشرة صافية ومشرقة. من لا يريد بشرة خالية من الشوائب؟ هذه الماركة تمتلك منتجات حديثة وعصرية مصنوعة من قِبل خُبراء مختصين في البشرة.

تسوق شيسيدو

ماء، سليولوز دقيق التبلور، إس دي كحول 40 بي (كحول دينات) سليلوز، ثنائي بروبيلين غليكول، نشا الذرة المحللة، غلسرين، دايميثيكون، سيتيل إيثيل هيكسانويت، فينوكسي إيثانول، كربومير، هيدروكسي بروبيل ميثيل سليلوز، عطر، بيتين، هيدروكسيد البوتاسيوم، أكريليتز/ألكيل أكريليت كروسبوليمر C10-30، صمغ زنتان، ليمونين، هكسيل سينامال، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، ميتافوسفات الصوديوم، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، ليسيثين مهدرج، أكاسيد الحديد (CI 77492)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق