نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

غوتال باريس
كريم الجسم تينو دو سواريه

نفذت الكمية
SAR 380 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم الجسم تينو دو سواريه

SAR 380 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 95.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 95.00
بطاقة أمبر
اربح 380 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
190ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دللوا بشرتكم مع كريم الجسم تينو دو سواريه الذي تقدمه ماركة غوتال باريس يتميز بتركيبة تنساب بسهولة على البشرة لحمايتها وإصلاحها وتغذيتها بعمق، فهو يحتوي على زبدة الشيا وزيت جوز الهند ويفوح بنفحات مركزة ودافئة من البودرة الخشبية والكشمش الأسود والبرغموت والسوسن والورد والباتشولي. ليضفي على الجسم طبقة مريحة وناعمة تدوم طويلاً.

  • غني بزبدة الشيا وزيت جوز الهند المغذي بعمق
  • ملمس مخملي وناعم على بشرتك
  • معطر برائحة السوسن، الخشب وبودرة تينو دو سواريه
رمز المنتج 215833015 / BEA215832994

انغمسوا في سحر يخطف الأنفاس ويأسر الأحاسيس مع ماركة غوتال باريس الفرنسية الشهيرة التي تختص في صناعة أروع العطور النسائية والرجالية بمكونات وتوليفات راقية وفريدة من نوعها، إلى جانب تشكيلة فاخرة من مستحضرات العناية بالجسم والبشرة بتركيبات غنية وفعالة، والشموع المعطّرة التي تضفي أجواءً لا مثيل لها على المنزل. سواء كنتم تبحثون عن عطر فاخر لمناسبتكم القادمة، أو زيت استحمام يجدد انتعاش البشرة بنفحات مميزة، أو شمعة منزلة برائحة شهية لا تقاوم، ستبهركم تشكيلة غوتال باريس بكل تأكيد. تسوقوا أونلاين في السعودية الآن!

تسوق غوتال باريس
ماء، ميثيل بروبانديول ، عطر، زيت جوز الهند المهدرج ، إيثيل هكسيل بالميتات ، زبدة شوريا ستينوبترا ، إيزوديسيل نيوبنتانوات ، كابريليك / كابريك ثلاثي الجليسريد ، زبدة الشيا إيثيل إستر ، بوتيروسبيرموم باركي (شيا) زبدة ، بروبانديول ، سكروز ستيرات ، بوليجليسيريل -4 كوكوات ، غليسيريل ستيرات سيترات ، بوليمر اكريلات الصوديوم ، زيت بذور كاميليا أوليفيرا ، فينوكسي إيثانول ، كحول سيتيل ، ليسيثين ، بوتيلين جلايكول ، ريسينوليت الصوديوم ، ثنائي أكسيد الإيثيلين ، ثنائي أكسيد الإيثيلين. مستخلص جذر السيليكا - إريس فلورنتينا ، الألومينا ، Ci 19140 (أصفر 5) ، Ci 17200 (أحمر 33) ، حامض الستريك ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، بنزيل ساليسيلات ، هيدروكسي سيترونيلال ، ليمونين ، لينالول
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق