أعواد توزيع العطر فرنش لينين

SAR 270 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 67.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 67.50
بطاقة أمبر
اربح 270 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
180ملل (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ستحظون باسترخاء لا مثيل له مع عبير العنبر الشمسي وزهرة القطن وحبوب الفانيليا المجففة بالشمس وقشور الحمضيات وخشب الأرز الأبيض الذي يفوح من أعواد توزيع العطر فرنش لينين من فولوسبا. تقدم ماركة فولوسبا عطر فرنش لينين بتركيبة حالمة تخلصكم من التوتر، وتحتوي على 18 عود راتان أملس لينتشر في الأجواء بفعالية. ويمكن قلب الأعواد في العبوة الزجاجية مرة كل أسبوع لتمديد فترة عمر العطر.

رمز المنتج 214751204 / BEA214751120

سيأخذكِ كل عطرٍ من ماركة فولوسبا في رحلة خاصة إلى عالم سحري مليء بالروائح الفواحة التي تخطف الأنفاس، حيث توفر هذه العلامة التجارية التي انطلقت من كاليفورنيا مجموعة استثنائية من العطور المنزلية الفاخرة التي تأسر الحواس والتي تجلب لمسة من الفخامة إلى المنزل، وتشتمل التشكيلة المتاحة للشراء أونلاين في السعودية على شموع متنوعة ومكونات وتوليفات لا توصف، مثل شمعة فرنش لينين مع عبير العنبر الشمسي وزهرة القطن وحبوب الفانيليا المجففة بالشمس وقشور الحمضيات وخشب الأرز الأبيض، شمعة غوجي تاروكو مع أريج المانجو الناضجة وتوت غوجي المر والحلو، وشمعة روز اوتو نفحات الزهور المستخلصة من أريج الورود الدمشقية والبلغارية المقطر بالبخار، إلى جانب مجموعة استثنائية من أعواد توزيع العطر ومجموعات الهدايا الراقية التي تنتظركِ أدناه!

تسوق فولوسبا

للحصول على تجربة عطر غنية، توضع الأعواد في زيت العطر لمدة تتراوح بين 24 ساعة أو 48 ساعة قبل قلبها

لتوزيع العطر على نطاق أوسع: يرجى قلب الأعواد أسبوعيًا،

عند استخدام الأعواد بالطريقة الصحيحة من خلال إبعادها عن مكيف الهواء أو ضوء الشمس المباشر، يمكن أن يستمر العطر حتى 4 شهور

مكونات العطر:زهور القطن، خشب الأرز الأبيض، حبوب الفانيليا المجففة بالشمس
الخامة:18 أعواد راتان ملساء
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق