نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كولا
مرطب شفاه كلاسيك ليبلوكس عضوي مع عامل الحماية SPF30 أوريجينال

نفذت الكمية
SAR 61 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مرطب شفاه كلاسيك ليبلوكس عضوي مع عامل الحماية SPF30 أوريجينال

SAR 61 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR Infinity
بطاقة أمبر
اربح 61 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

رطبي شفتيك وتخلصي من الجفاف والتشقق مع مرطب الشفاه العضوي الجديد كلاسيك ليبلوكس الذي تقدمه لك ماركة كولا مع عامل الحماية SPF30 واسع المدى من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة. وتعمل تركيبته الغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة على تغذية الشفاه وترطيبها بزبدة الكوبواسو العضوية وزيوت التوت وبذور الجوجوبا، كما تحتوي التركيبة المقاومة للماء على مكونات فعالة صديقة للشعاب المرجانية تحمي الشفاه وترطبها وتتركها فائقة النعومة.

رمز المنتج 214647856 / BEA214647740

اعتني ببشرتكِ بالشكل المثالي مع ماركة كولا الأمريكية الفاخرة التي تجسّد أسلوب حياة صحي وسعيد من خلال منتجات ومستحضرات فخمة للعناية بالبشرة والجسم، والتي تتم صناعتها باستخدام مواد عضوية وطبيعية، مثل اللوشن العضوي الغني بالمعادن والخالي من العطور لحماية الجسم من الشمس، ومرطب الشفاه العضوي مع عامل حماية متطور واسع المدى من الأشعة فوق البنفسجية، ولوشن إصلاح البشرة بعد التعرض للشمس، وبخاخ عضوي بعبير الفواكه المنعشة، والكثير من المستحضرات الصحية الأخرى التي ستجدينها متاحة للشراء أونلاين في السعودية على موقع بلومينغديلز.

تسوق كولا

- ضعي طبقة متساوية منه على الشفاه. استخدميه وحده أو على أحمر الشفاه المفضل لديك لمزيد من اللمعان. كرري وضعه بعد السباحة أو التعرق أو بعد التجفيف بالمنشفة مباشرة أو كل ساعتين على الأقل.

المكونات الفعّالة (واقي الشمس): أفوبينزون 2.9%، أوكتيسالات 4.9%، أوكتوكريلين 7.6%

المكونات غير الفعّالة: خلاصة أوراق ألوة بربادانس، زيت بذور نخيل غابات الأمازون المطيرة العضوي، بهنيل بيهينات، بوتيل أوكتيل ساليسلات، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، زيت بذور العصفر، زيت جوز الهند العضوي، شمع كرنوبي (عضوي)، شمع كانديليلا، نكهة، زيت بذور دوار الشمس العضوي، حمض اللينوليك، زيت الأفوكادو العضوي، دهون فسفورية، فيتوستيرول، حمض بولي هيدروكسي ستيريك، زيت بذور الخروع (عضوي)، خلاصة ثمار زهرة المسك (عضوي)، خلاصة أوراق الروزماري (عضوي)، زيت بذور توت العليق (عضوي)، زيت بذور الجوجوبا (عضوي)، خلاصة ستيفيا ريبواديانا، أسكوربات تترا هيكسيل ديسيل، زبدة بذور كوبواسو (عضوي)، توكوفيرول (عضوي)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق