نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كولور واو
بخاخ ستايل اون ستيرويدز لتحسين ملمس الشعر

نفذت الكمية
SAR 190 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بخاخ ستايل اون ستيرويدز لتحسين ملمس الشعر

SAR 190 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 47.50
بطاقة أمبر
اربح 190 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
262ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل بخاخ ستايل اون ستيرويدز من كولور واو على تعزيز حيوية شعرك المصبوغ ويضفي عليه ملمسًا حبيبيًا قبل التصفيف دون التسبب في بهتان الشعر أو تغيير لونه الزاهي.

رمز المنتج 213401079 / BEA213401073

احصلي على شعر صحي ولامع وفائق النعومة مع التشكيلة الفاخرة من منتجات العناية بالشعر التي تأتيكِ بها ماركة كولور واو الحائزة على جوائز عالمية عديدة نظراً لما توفره من مستحضرات ذات جودة لا مثيل لها لجميع أنواع الشعر. احظي بفرصة تجربة منتجات مثل بلسم كوكو موشن الدهني الذي يعمل على تغذية الشعر الجاف والتالف وترطيبه وجعله أكثر نعومة بفضل مكوناته الطبيعية، ومكمل فلو تري الحيوي الذي يعزز من حيوية الشعر بفضل تركيبته المتطورة، بالإضافة إلى مستحضر سناج فري قبل الشامبو لفك التشابك، والعديد من البخاخات والمستحضرات التي ستحصلين من خلالها على الشعر الذي تحلمين به بكل تأكيد. تعرّفي على كافة مستحضرات كولور واو المتوفرة للشراء أونلاين في السعودية أدناه وابدئي روتين العناية بشعركِ اليوم!

تسوق كولور واو

هيدروفلوروكربون 152-A، بيوتان، دينات الكحول، فينيل بوليمر/فينيل أسيتات كوبوليمر، ثلاثي السيلوكسان، غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-17/18 دايميثيكون، زيوليت، غلسرين، أستيل، سيترات ثلاثي الإيثيل، عطر، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، سيترونيلول، هيدروكسيزوهيكسيل 3-سيكلوهيكسين كاربوكسالدهيد، لينالول، هيكسيل سينامال

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق