نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيلز
زيت لتغذية اللحية وتصفيفها

نفذت الكمية
SAR 162 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

زيت لتغذية اللحية وتصفيفها

SAR 162 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 40.50
بطاقة أمبر
اربح 162 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز هذا الزيت لتغذية اللحية وتصفيفها من كيلز بتركيبته اللطيفة على البشرة والشعر من زيوت خشب الصندل وخشب الأرز والأوكالبتوس العطرية.

فإذا كانت لحيتك قصيرة أو كثيفة، ستعمل هذه التركيبة الغنية بالعناصر الطبيعية على تنعيم الشعر وتغذية البشرة بنفحات ترابية وخشبية.

طريقة الاستخدام:توضع عدة قطرات من الزيت على اليدين، وتُدلك اللحية بحركات في اتجاه الأعلى حتى تصل إلى الجلد أسفله. يستخدم صباحاً ومساءً. ثم يصفف الشعر كالمعتاد.
رمز المنتج 210980239 / BEA210980234

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في السعودية شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- مزيج الزيوت العطرية: تتميز مزيج زيوت خشب الأرز وخشب الصندل والأوكالبتوس العطرية بسرعة جفافها ونفحاتها الترابية المنعشة. 

- يحتوي زيت براكاكسي على أعلى تركيز لحمض البيهينيك المعروف بخصائصه المرطبة، ويعمل زيت البراكاكسي الأمازوني المعصور على البارد على تنعيم شعر اللحية وتصفيفه وترطيبه مع تغذية البشرة وتهدئتها.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق