نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيلز
زيت نباتي ميدنايت ريكفري لتنظيف الوجه

نفذت الكمية
SAR 183 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

زيت نباتي ميدنايت ريكفري لتنظيف الوجه

SAR 183 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 45.75
بطاقة أمبر
اربح 183 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
175ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز زيت ميدنايت ريكفري من كيلز بتركيبة عطرية خفيفة الوزن تساعد في إزالة المكياج والأوساخ والدهون بفعالية. 

يحتوي هذ الزيت الفعال اللطيف على البشرة على مزيج من الزيوت النباتية ويتحول إلى غسول أبيض عند خلطه مع الماء لإزالة الشوائب دون التسبب في جفاف البشرة. للحصول على أفضل النتائج: غسول للاستخدام ليلاً

طريقة الاستخدام:- يوضع مقدار 3 أو 4 ضغطات في اليدين المبللتين يدلك الزيت على البشرة الجافة بما فيها المنطقة المحيطة بالعينين يضاف الماء وتدلك البشرة يشطف بماء فاتر وتجفف البشرة بالتربيت برفق باستخدام منشفة ناعمة
- لإزالة المكياج المضاد للماء والذي يدوم طويلاً، يوضع مقدار ضغطتين منه على قطعة من القطن ويضغط بها على البشرة لمدة 10 ثوانٍ، ثم تمسح برفق تجاه الخارج.
رمز المنتج 211104825 / BEA211104821

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في السعودية شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- زيت اللافندر العطري: يعرف زيت اللافندر العطري المشتق من النعناع والمستخرج من اللافندر بالبخار بخواصه المهدئة للبشرة. يستخدم زيت اللافندر العطري لاسترخاء الحواس وتهيئة الجسم للنوم بفضل عبيره الفاخر المريح.

- زهرة الربيع المسائية: يستخلص زيت زهرة الربيع المسائية من بذور الزهرة اليانعة، وهي نبتة مزهرة تتفتح مرة كل سنتين. تستخدم عادة في المستحضرات العلاجية بالأعشاب ويعرف زيتها بقدرته على ترطيب البشرة وتعزيز مرونتها.

- السكوالين: يعد أحد مكونات كيلز الرئيسية، وهو دهن نباتي صافي مستخلص من ثمار الزيتون. يتميز بتوافقه مع البشرة إلى حد كبير وتمتصه البشرة بسهولة كبيرة ويشتهر بقدرته على تجديد حاجز دفاع البشرة الطبيعي مما يجعلها ناعمة ومرنة وغنية بالترطيب.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق