نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيلز
مجموعة ستارت اب

نفذت الكمية
SAR 381 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مجموعة ستارت اب

SAR 381 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 95.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 95.25
بطاقة أمبر
اربح 381 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة كيلز مجموعة ستارت اب التي تحتوي على مستحضراتكم المفضلة للعناية بالبشرة للحصول على إطلالة مشرقة. تشمل المجموعة مستحضر مركز ميدنايت ريكفري، وهو زيت ليلي للوجه مجدد للبشرة، وكريم علاجي للعين بالعينين بالأفوكادو، وهو كريم مرطب للمنطقة أسفل العينين غني بزيت الأفوكادو، وغسول كاليندولا الرغوي بخلاصات عشبية لتنظيف الوجه بعمق بفضل تركيبته الغنية ببتلات زهور القطيفة التي تساعد على تهدئة البشرة وتهيئتها لمنتجات العلاج والترطيب.

 

طريقة الاستخدام:- سيروم ليلي مركز لإصلاح البشرة: بعد غسل البشرة، يوضع مقدار قطرتين إلى 3 قطرات من زيت الوجه الليلي في اليدين
تُضغط أطراف الأصابع برفق على الخدين والجبهة والذقن لتوزيعه بالتساوي ويدلك على البشرة بلطف.
- كريم علاجي للمنطقة المحيطة بالعينين بالأفوكادو: يوضع كريم العين بالأفوكادو على المنطقة المحيطة بالعينين بأطراف الأصابع.
يربت بلطف على المنطقة المحيطة بالعينين.
-غسول كاليندولا الرغوي‏: مناسب للبشرة الحساسة. وتتفعل تركيبته بقوامها الهلامي الرغوي بعد خلطها مع الماء. وسيمنح بشرتك النضارة والانتعاش بعد استخدامه.

تشمل المجموعة:

-مستحضر مركز ميدنايت ريكفري، 30 ملل

كريم علاجي للمنطقة المحيطة بالعينين بالأفوكادو، 14 ملل

غسول كاليندولا الرغوي‏، 30 ملل

رمز المنتج 214378318 / BEA214378311

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في السعودية شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

-مستحضر مركز ميدنايت ريكفري: سكوالان، زيت زهرة الربيع المسائية، زيت اللافندر العطري،

كريم علاجي للعين بالأفوكادو: زيت الأفوكادو، زبدة الشيا، بيتا-كاروتين

- غسول كاليندولا الرغوي: ماء، كوكويل غلايسينات الصوديوم، كوكو بيتين، غليسرين، كوبوليمر أكريلات، كلوريد الصوديوم، فينوكسي إيثانول، زيت قشر الليمون، ليمونين، هيدروكسيد الصوديوم، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لرباعي الصوديوم، بروبيلين غليكول، زيت غرنوقي ماكولاتوم، زيت زهرة البابنوج، سيترال، زيت زهرة البكورية الطبية، زيت قش مكة، خلاصة شيح ابن سينا، حمض الستريك.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق