نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيلز
مقشر الجسم اللطيف بالكزبرة

نفذت الكمية
SAR 187 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مقشر الجسم اللطيف بالكزبرة

SAR 187 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 46.75
بطاقة أمبر
اربح 187 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تأتيك ماركة كيلز بهذا المقشر الذي يتميز بتركيبته الغنية والفاخرة ليكون جزءًا أساسيًا من روتينك للعناية بالبشرة أثناء الاستحمام.

تحتوي تركيبته على جزيئات بذور المشمش والألوفيرا والبابونج الفعالة في تقشير البشرة والتخلص من خلاليا الجلد الميتة دون التسبب في جفافها وإكسابها ملمسًا يفيض بالنعومة والترطيب بلمسة عطرية خفيفة.

كيفية الاستخدام:بللي بشرتك أثناء الاستحمام، ضعي مقشر الجسم ودلكيه برفق بحركات دائرية باتجاه الأعلى. اشطفيه بالماء أو امسحيه باستخدام قطعة قماش لزيادة فاعلية التقشير. لا يستخدم على الوجه.
رمز المنتج 210980241 / BEA210980230

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في السعودية شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- الألوفيرا: يستخدم على نطاق واسع لعدة قرون في الطب التقليدي والأعشاب، ويعرف بقدرته على ترطيب البشرة وتهدئتها. تم استخلاص الصبار المستخدم لدينا من أوراق نبات الألوفيرا.

- البابونج هو زهرة بيضاء وصفراء تشبه أزهار الأقحوان. تشتهر خلاصته بخصائصها في تنعيم وتهدئة البشرة.

- مقشرات مستخلصة طبيعيًا: مزيج فعال ومنعم مكون من بذور المشمش المطحونة والبيرلايت المستخلص من الصخور البركانية وحبوب تقشير خالية من البولي إيثيلين. تساعد هذا المكونات على تقشير البشرة وغمرها بالنعومة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق