نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لانسر
سيروم مركز لشد البشرة

نفذت الكمية
SAR 1,249 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

سيروم مركز لشد البشرة

SAR 1,249 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 312.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 312.25
بطاقة أمبر
اربح 1249 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
30ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز هذا السيروم من لانسر بتركيبة رائعة تحتوي على الذهب الخالص عيار 24 بالإضافة إلى مركب خلايا النباتات الجذعية لشد البشرة.

تساعد تركيبة الذهب المحايدة كهرومغناطيسيًا والجزيئات التي تحتفظ بالترطيب على تحفيز دورة تجديد خلايا البشرة الطبيعية لشدها ومنحها مظهرًا أكثر نعومة وحيوية.

كيفية الاستخدام:ضعيه ليلاً على الوجه والرقبة وأعلى الصدر. دلكيه برفق وبشكل متساوٍ من المنتصف باتجاه الخارج حتى يتم امتصاصه تمامًا. استخدمي بعده المستحضر العلاجي الليلي المكثف أو كريم ذا ميثود لتغذية البشرة
رمز المنتج 211751443 / BEA211751420

تضع ماركة لانسر بين يديكِ عالماً متكاملاً من الجمال والصحة من خلال منتجات ومستحضرات مُبتكرة للعناية بالجسم والبشرة والشعر، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المواد الطبيعية والتركيبات المتطورة لتتألقي بمظهر رائع خالي من العيوب. ارتقي بطقوس جمالكِ مع مستحضرات مثل العلاجات المختصة بتعزيز إشراقة ونضارة البشرة، والكريمات المغذية لمكافحة علامات التقدم بالسن، وغسول الوجه النقي للبشرة الدهنية والملتهبة، وكريمات شد منطقة العين، إلى جانب مجموعة فخمة تشتمل على كل ما تحتاجينه لإطلالة استثنائية كل يوم. تسوقي منتجات لانسر أونلاين في السعودية الآن!

تسوق لانسر

ماء، غليسرين، سيكلوبنتاسيلوكسان، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، البنتلين غليكول، كحول السيتياريل، دايميثيكون، سكوالان، خلاصة عصارة العنب، خلاصة فول الصويا، خلاصة خلايا ثمار العنب، خلاصة أبو خنجر، خلاصة درنة الكاسافا المحللة، هيكسابيبتيد-48، كلوريد الهيدروجين، هياليورنات الصوديوم، فلترات أنسجة القرثمن البحري، أكريلات/ثنائي الميثيكون كوبوليمر، بولي غليسريل-4 ثنائي أيزوسترات/بولي هيدروكسي سيترات/سيباكيت، هيالورونيت الصوديوم بوليمر متقاطع، ليسيثين، غليسيريل ستيرات، ستيرات غليكول البولي إيثيلين-100، ستيرات إيثيل هيكسيل، أيزو ستيرات الصوديوم، أيسومالت، سيتياريث-20، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، صمغ المشيجة القاسية، بروبانيديول، الذهب، فينوكسي إيثانول، كابريليل غليكول، بنزوات الصوديوم، بنزوات البنزيل، صمغ زنتان، كلورفينيسين، إيثيل هكسيل جليسرين، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، عطر، ليمونين، ميكا، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)، أكاسيد الحديد (CI 77491)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق