نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لايم كرايم
ملمع شفاه دايموند كرشرز

نفذت الكمية
SAR 109 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

ملمع شفاه دايموند كرشرز

SAR 109 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 27.25
بطاقة أمبر
اربح 109 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز ملمع الشفاه دايموند كرشرز من لايم كرايم بتقنية عاكسة للضوء وتركيبة غنية بالماء والأصباغ البراقة التي يمكن وضعها على الشفاه مباشرة أو بعد أحمر الشفاه، كما يمكنك استخدامه كهايلايتر على الخدود وعظمتي الترقوة والحواجب لإطلالة تدوم طويلاً.

 

طريقة الاستخدام:

- يمكن استخدامه على الشفاه مباشرة.

- استخدميه بعد أحمر الشفاه السائل المفضل لديك.

- استخدمي بعده ملمع شفاه شفاف.

- استخدميه كهايلايتر على الخدود وعظمتي الترقوة وأسفل الحواجب.


 

رمز المنتج 211667519 / BEA211667483

اختبري معنى الجمال الحقيقي وانعمي بروتين يومي لا يضاهى مع ماركة لايم كرايم التي تأتيكِ من شوارع لوس أنجلوس النابضة بالحياة لتوفر لكِ أفضل مستحضرات التجميل وأفخمها على الإطلاق. استعدي لإطلالات عصرية فريدة من نوعها مع مجموعة المنتجات غير العادية التي تدفع حدود الإبداع إلى أقصى حد، بدءاً من أحمر الشفاه الذي يكسو شفتيكِ بلمسة مخملية جذابة، وانتهاءً بظلال العيون التي ستعزز من جمالكِ الطبيعي بشكل مثالي، إلى جانب مجموعة مختلفة من أقلام الحواجب وملمعات الشفاه وكل ما تحتاجينه لمظهر رائع. تسوقي مستحضرات لايم كرايم أونلاين في السعودية من ضمن التشكيلة المختارة أدناه!

تسوق لايم كرايم

ماء، ميكا (CI 77019)، سيليكات صوديوم كالسيوم ألمونيوم، أكريلات هيدروكسي/أكريلويل ديميثيل الصوديوم بوليمرات التوريت، سكوالان، بولي سوربات 60، بوروسيليكات صوديوم الكالسيوم، نكهة، فينوكسي إيثانول، كابريليل غليكول، هيكسيلين غليكول، غلسرين، ثلاثي إيثانولامين، كربومير، سيليكا، قد يحتوي على [+/-: أكسيد القصدير (CI 77861)، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)، أكاسيد الحديد (سي آي 77491)، أكاسيد الحديد (سي آي 77492)، أكاسيد الحديد (سي آي 77499)، بزموث أوكسيكلوريد (CI 77163)، إف دي أند سي أصفر 5 (CI 19140)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق