نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لورا مرسييه
قلم ظل العيون كافيار مركز

نفذت الكمية
SAR 153 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قلم ظل العيون كافيار مركز

SAR 153 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 38.25
بطاقة أمبر
اربح 153 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
6ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ينساب قلم ظل العيون كافيار المركز من لورا مرسييه بسلاسة على الجفون، ويتميز بتركيبة كريمي تساعد على رسم خطوط عريضة أو رسم الجفون وملئها وتحديدها لتتألقي بإطلالات متنوعة. كما يعمل على تكوين طبقة مقاومة للبهتان والتكتل وتنساب بسهول فوق أو تحت ظلال العيون الأخرى.

الوزن: 1.64 غرام
رمز المنتج 213845256 / BEA213845235

ظهرت ماركة لورا مارسيه عام 1996 لتغيّر مفهوم الجمال الأنثوي وترتقي به إلى مراحل غير مسبوقة، فهي توفر مجموعة فاخرة من أفضل مستحضرات التجميل ومستحضرات الاستحمام والبشرة في العالم، إلى جانب تشكيلة من العطور المميزة التي تخطف الأنفاس. للحصول على أروع منتجات لورا مرسييه وأفخمها، جاء لكِ موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة متاحة للشراء أونلاين بأنواع عديدة، بما في ذلك عطور لورا مارسيه بكافة أنواعها الشهيرة، والكونسيلر، والبودرة المثبتة للمكياج، ومستحضرات غسول الجسم ذات الروائح الفواحة، وفئات فاخرة أخرى لتتمتعي ببشرة نقية وإطلالة ساحرة ولمسات جمالية لا مثيل لها!

تسوق لورا مرسييه
المكونات:سيكلوبنتاسيلوكسان، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، بولي إيثيلين، لورويل ليزين، أوكتيلدوديكانول، اوزوكريت، شمع العسل، بارافين، شمع ذو تبلور دقيق مهدرج، ستياريلي ستيرات ستياريل بالميتات، بالميتات سيتيل، ليسيثين، سيتيل ستيرات، حمض البيهينيك، حمض الستياريك، توكوفيرول، شمع ذو تبلور دقيق، أسكوربيل بالميتات، حمض الأراكيديك، حمض البالمتيك، حمض الستريك، فوسفات ثنائي الكالسيوم
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق