نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لورا مرسييه
مرطب شفاه

نفذت الكمية
SAR 125 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مرطب شفاه

SAR 125 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 31.25
بطاقة أمبر
اربح 125 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يأتي مرطب الشفاه من لورا مرسييه بتركيبة رائعة من زيت بذور البرقوق المعصور الذي يعمل على تغذية بشرتك بعمق، فضلاً عن السكوالين المشتق من الزيتون لمزيد من الترطيب. يعمل المستحضر على ترطيب شفتيك بسهولة لتنعمي بمظهر منعش ورطب.

الوزن: 3 غرام
رمز المنتج 213845266 / BEA213845245

ظهرت ماركة لورا مارسيه عام 1996 لتغيّر مفهوم الجمال الأنثوي وترتقي به إلى مراحل غير مسبوقة، فهي توفر مجموعة فاخرة من أفضل مستحضرات التجميل ومستحضرات الاستحمام والبشرة في العالم، إلى جانب تشكيلة من العطور المميزة التي تخطف الأنفاس. للحصول على أروع منتجات لورا مرسييه وأفخمها، جاء لكِ موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة متاحة للشراء أونلاين بأنواع عديدة، بما في ذلك عطور لورا مارسيه بكافة أنواعها الشهيرة، والكونسيلر، والبودرة المثبتة للمكياج، ومستحضرات غسول الجسم ذات الروائح الفواحة، وفئات فاخرة أخرى لتتمتعي ببشرة نقية وإطلالة ساحرة ولمسات جمالية لا مثيل لها!

تسوق لورا مرسييه
المكونات:بوليسوبوتين مهدرج، سكوالان، دايفينيلسيلوكسي فينيل تريميثيكون، ثلاثي ميثيل بنتافينيل ثلاثي السيلوكسان، الفيتوستيريل/غلوتامات أوكتيلدوديسيل لورويل، زيت بذور مكاداميا ثلاثية الأوراق، بولي إيثيلين، إسترات الجوجوبا، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، ميثيل ميتاكريليت كروسبوليمر، شمع ذو تبلور دقيق، ماء، غلسرين، ثنائي أيزوستيرات البوليغليسيريل-2، بوتيلين غليكول، خلاصة جذور بزرة القلب البنفسجية، خلاصة الورد الفرنسي، زيت بذور برقوق دوميستكا، زيت بذور الحمحم المخزني، خلاصة بروفيريديوم كروينتوم، زيت الورد الجوري، ماء البحر، أسكوربات تترا هيكسيل ديسيل، توكوفيرل أسيتات، توكوفيرول، سيليكا سيليلات ثنائي الميثيل، بروبانيديول، بوتيل هيدروكسي تولوين، فينوكسي إيثانول، سوربات البوتاسيوم، حمض السوربيك

 

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق