نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ماك كوزمتكس
مجموعة ماجنيفيسنت لتقليل لمعان البشرة

نفذت الكمية
SAR 224 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مجموعة ماجنيفيسنت لتقليل لمعان البشرة

SAR 224 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 56.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 56.00
بطاقة أمبر
اربح 224 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تألقي بإطلالة ساحرة مع مجموعة ماجنيفيسنت الثنائية لتقليل لمعان البشرة من ماك كوزمتكس والمتكونة من برايمر ستوديو فكس شاين كونترول 12R للتحكم في اللمعان 30مل وبخاخ مثبت بريب + برايم فكس بلاس 100مل. يُعد برايمر ستوديو فكس شاين كونترول 12R للتحكم في اللمعان 30مل الرقم 1 للماركة. احصلي على بشرة مثالية مع هذا البرايمر غير اللامع الذي يقلل ظهور المسام طوال اليوم، ويتحكم في الدهون واللمعان ويحسن تآكل كريم الأساس لمدة تصل إلى 12 ساعة، كما يَعِد بتحسين ملمس البشرة لمدة تصل إلى ست ساعات. المثبت بريب + برايم فكس بلاس هو رذاذ خفيف الوزن من ماء مليء بالفيتامينات والمعادن، ممزوج بمزيج من الشاي الأخضر والبابونج والخيار لتهدئة البشرة بلطف وإنعاشها. يعطي دفعة فورية من الترطيب مع توفير لمعان ناعم لإنعاش المكياج وتشطيبه. يمكن استخدام بخاخ الترطيب هذا مع منتجات أخرى بطرق شبه لا نهائية - لتحسين تآكل المكياج، أو ترطيب وتهدئة البشرة المتعبة.

تشمل المجموعة:

-برايمر ستوديو فكس شاين كونترول 12R للتحكم في اللمعان (30مل)

- بخاخ مثبت بريب + برايم فكس بلاس (100مل)

رمز المنتج 215202573 / BEA215202555

تم إنشاء ماك كوزمتكس في كندا عام 1984 من قبل فرانك أنجيلو وفرانك توسكان بمجال صناعة مستحضرات التجميل بفن الماكياج. سرعان ما أصبحت منتجات الشركة شائعة بين الفنانين والمشاهير و المهتمين بالجمال. كانت ماك كوزمتيكس أيضًا واحدة من أولى شركات المكياج التي تضمنت ظلالًا أغمق وأكثر شمولاً لمستحضرات التجميل ، مع مراعاة تنوع درجات لون البشرة بالإضافة إلى تقديم ألوان أكثر جرأة. "لجميع الأعمار ، جميع الأجناس". هذه العلامة التجارية مكرسة لمساعدة أي شخص وكل فرد في إظهار ذواته الحقيقية من خلال المكياج. علاوة على ذلك ، تكرس ماك كوزمتكس للجمال الواعي والمسؤولية الاجتماعية. ستجد في منتجات ماك مكونات موثوقة وآمنة في صيغ عالية الأداء. حتى تتمكن من إنشاء فنك الخاص في شكل مكياج. إنهم يقدمون منتجات تلبي احتياجات الفنان المحترف وكذلك الأشخاص الذين يحاولون تحقيق رؤيتهم الخاصة للماكياج اليومي. يقدم مكياج ماك إصدارًا محدودًا من المجموعات الجديدة و الحصرية، لذا فهو يضمن وجود منتجات تناسب الجميع.

تسوق ماك كوزمتكس

برايمر ستوديو فكس شاين كونترول 12R للتحكم في اللمعان

المكونات: ماء، ثنائي الميثيكون، ميثيل ثلاثي الميثيكون، فينيل دايميثيكون/ميثيكون سيلسكويكسان كروسبوليمر، ثنائي ميثيكون/فينيل ثنائي ميثيكون كروسبوليمر، بوتيلين جلايكول، هاماميليس فيرجينيانا (ويتش هازل) ماء، كربونات الكالسيوم، إيزونيل إيزونونوات، أموني ميثيكون مستخلص لحاء نيجرا (الصفصاف)، حمض اللاكتوبيونيك، أسيتات توكوفيريل، سوديو هيالورونات، مستخلص لاميناريا ساكارينا، مستخلص إكلونيا كافا، بوتيل أفوكاديت [بولي غليسيريل 3 ديسيلوكسان ثنائي الميثيكون، بولي غليسيريل 3 بوليديميثيل سيلوكسي إيثيلين Zinc Pca ، بروبانديول، كلوريد الصوديوم، أكريلاميد/أكريلويد ميثيل تورات الصوديوم، البوليمر المشترك، الفلورفلوجوبايت الاصطناعي، هيدروكسيباتيت، السيليكا [نايلون-12، بولي سوربات 80، لوريل ميثاكريلات/جليكول ديميثاكريليدينس كروسبوليمر، فينوكسييثانول [حمض جوز الهند، حمض الساليسيليك، عطر (بارفان)، بوتيل هيدروكسيتولوين، توكوفيرول، فينوكسي إيثانول [حمض البنزويك، أكسيد الزنك (Ci 77947)

بخاخ مثبت بريب + برايم فكس بلاس:

ماء، غليسرين، بوتيلين غليكول، خلاصة ثمار الخيار، خلاصة البابونج، خلاصة أوراق الكاميليا الصينية، توكوفيرل أسيتات، كافيين، بانثينول، أرجينين، زيت الخروع المهدرج غليكول البولي إيثيلين-40، غليكول البولي بروبلين-26-بوتيث-26، عطر، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق