نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
مجموعة ثلاثية مرطبة بالكرز واللوز للعناية بالجسم، 3 قطع

نفذت الكمية
SAR 117 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة SAR 234 50% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مجموعة ثلاثية مرطبة بالكرز واللوز للعناية بالجسم، 3 قطع

SAR 117 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة SAR 234 50% خصم
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 29.25
بطاقة أمبر
اربح 117 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
300ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة افيدا هذه المجموعة الثلاثية بالكرز واللوز لترطيب البشرة وتغذيتها. تتضمن غسول للجسم مع لوشن صغير ومقشر للجسم بحجم كبير. تفوح المجموعة بعطر اللوز والكرز المميز للماركة، وتتميز بعبق مزيج فول التونكا مع البرتقال العضوي واليلانغ يلانغ. قدميها كهدية أو دللي نفسك بعد الإنشغال بموسم الأعياد.

تتضمن هذه المجموعة:

  • 1 × مقشر للجسم بالكرز واللوز، 200 ملل
  • 1 × غسول لليدين والجسم بالكرز واللوز، 50 ملل
  • 1 × لوشن للجسم بالكرز واللوز، 50 ملل
رمز المنتج 215839970 / BEA215839965

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق افيدا

مقشر الجسم: ماء ، زيت بذور هيليانثوس أنوس (عباد الشمس) ، كربونات الكالسيوم ، حمض دهني ، جلسرين ، بودرة قشرة الجوز، زيت النخيل، زيت جوز الهند، الكاولين ، كحول سيتيل ، بامبوسا مسحوق جذع الخيزران، مستخلص زهرة الكرز، زيت اللوز الحلو، توكوفيرول ، بنتونايت ، سيليكات ألومنيوم المغنيسيوم ، صمغ الزانثان ، جليسريل كابريلات ، إيثيل هكسيل جليسرين ، بوتاسيوم جليكول (هيدروكسيد) ، لينالول ، ليمونين ، جيرانيول ، سيترونيلول، أميل سينامال ، فينوكسي إيثانول ،ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891) يرجى العلم أن قوائم المكونات قد تتغير أو تختلف من وقت لآخر. يرجى الرجوع إلى قائمة المكونات الموجودة على عبوة المنتج التي تتلقاها للحصول على أحدث قائمة بالمكونات.

لوشن الجسم: ماء، غليسرين، إيستراتِ السيتيل، أراتشيديل الكحول، أيزوبروبيل بالميتات، خلاصة زهرة الكرز، زيت اللوز الحلو، خلاصة قشور البرتقال، زيت الزيتون المهدرج، زيت ثمار الزيتون، زيت ثمار الزيتون غير القابل للتصبن، خلاصة نخالة الشوفان، زيت فول الصويا، توكوفيرول، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، كبرات / كَبْرِيلَات الكاكاو، أراتشيديل غلوكوزيد، كابريليل غليكول، لورات الغليسريل، أوليات البوليغليسيريل-10، صمغ المشيجة القاسية، صمغ زنتان، كحول البهنيل، بوتيلين غليكول، عطر، سترال، فارنيسول، بنزوات البنزيل، كومارين، أميل سينامال، سيترونيلول، جيرانيول، ليمونين، لينالول، فينوكسي إيثانول، ميكا، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (CI 77491)‏. يرجى الرجوع إلى قائمة المكونات الموجودة على عبوة المنتج التي تتلقاها للحصول على أحدث قائمة بالمكونات.

غسول اليدين والجسم: ماء، أمونيوم لوريل سلفات، بروبانيديول، غلوكوزيد ديسيل، هيدروكسي بروبيل سلفونات الصوديوم لوريل جليكوسيد كروسبوليمر، كلوريد الصوديوم، باباسواميدوبروبيل بيتين، خلاصة الكرز الشرق آسيوي، زيت اللوز الحلو، خلاصة نخالة الشوفان، خلاصة قشور البرتقال، غليكول ثنائي الستيرات، توكوفيرول، كوبوليمر أكريلات، زيت فول الصويا، غليسرين، بوتيلين غليكول، عطر، لينالول، ليمونين، غيرانيول، حمض الستريك، هيدروكسيد الصوديوم، فياتيت الصوديوم، حمض البنزويك، سوربات البوتاسيوم، فينوكسي إيثانول، أكاسيد الحديد (Ci 77491). يرجى الرجوع إلى قائمة المكونات الموجودة على عبوة المنتج التي تتلقاها للحصول على أحدث قائمة بالمكونات.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق