نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ميزون 21 جي
شمعة امبر افير صغيرة

نفذت الكمية
SAR 146 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شمعة امبر افير صغيرة

SAR 146 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 36.50
بطاقة أمبر
اربح 146 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ميزون 21ج شمعة امبر افير المستوحاة من ضوء القمر المكتمل الصغير. صنعت يدويا من شمع صويا طبيعي بنسبة 100%، وتتميز بنفحات العنبر. تعد منتجا نباتيا خاليا من المنتجات الحيوانية، وقد صممت الماركة شموعا بعطر واحد لتنسيقها معا والإستمتاع بتوليفة عطرية مميزة حسب ذوقك.

مكونات العطر: عنبر

رمز المنتج 215593962 / BEA215593868

عند الحديث عن فن صناعة العطور الفاخرة ومعطرات المنزل الاستثنائية، فإنّ ماركة ميزون 21 جي الفرنسية من الأسماء اللامعة التي تخطر على البال، فهي تقدم عطور تتجاوز المألوف بنفحاتها الآسرة وتوليفاتها الرائعة وشموع ومعطرات تضفي على المنزل طابعاً راقياً لا يضاهى، والجدير بالذكر أنّ ماركة ميزون 21 جي توفر أيضاً مجموعة تصميم العطور للحصول على تركيبات عطرية فريدة في المنزل عن طريق مزج العطر المفضل مع نوعين من الزيوت المختارة لتدخلوا عالم العطور المبتكرة المصممة خصيصاً بأيديكم. استمتعوا بروائح فريدة من نوعها وتسوقوا أونلاين في السعودية الآن!

تسوق ميزون 21 جي

شمع طبيعي 100% ، عطر ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، بنزيل بنزوات ، بنزيل ساليسيلات ، قرفة ، كحول سيناميل ، سيترال ، سيترونيلول ، كومارين ، يوجينول ، جيرانيول ، هيكسيل سينامال ، هيدروكسي سيترونيلال ، ليمونين ، لينالول.

  • الوزن: 100 غ
  • وقت الإحتراق: 20 ساعة
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق