نفذت الكمية

باليت ألترا اتش دي الأساسية للوجه

خصومات
SAR 170 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة SAR 341 50% خصم
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 42.50
بطاقة أمبر
اربح 170 نقاط أمبر
عروض رمضان
تسوقوا بخصم حتى 70% على أزياء، منتجات جمال ومستلزمات منزلية مختارة.
اللون:
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ميك أب فور ايفر باليت ألترا اتش دي الأساسية للوجه بألوان أساسية مختارة بعناية من لوحتي كريم الأساس وأحمر الخدود الشهيرتين، وتتميز بتركيبة متنوعة تمنحك تغطية طبيعية مريحة يمكن دمجها بسهولة مع البشرة.

رمز المنتج BEA214525890 / BEA214525890

اكتشفي عالماً من الجمال الساحر مع ماركة ميك أب فور ايفر التي تقدم لكِ أجود أنواع مستحضرات التجميل وأفضلها على مستوى العالم، وتمتاز هذه العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة بجودة لا تضاهى ومنتجات فريدة من نوعها تضمن لكِ الحصول على روتين جمال يومي لا مثيل له. تسوقي أونلاين في السعودية من التشكيلة الواسعة التي جلبناها لكِ، بما في ذلك ظلال العيون النابضة بالحياة، وأحمر الشفاه الفاتن، وكريمات الأساس المميزة، والمزيد من المستحضرات والأدوات التي تلبي كافة الرغبات وتعزز من إشراقتكِ وإطلالتكِ اليومية. اطلعي على تشكيلة ميك أب فور ايفر السعودية أدناه واختبري تجربة جمال فاخرة تفوق كافة التوقعات!

تسوق ميك أب فور ايفر
امزجي الألوان معًا للحصول على إطلالة مكياج فريدة ونحت الوجه حسب الرغبة.

إيثيل هكسيل بالميتات، فلورفلوغوبيت صناعي، ثنائي بنتا إريثريتل هيكسا هيدروكسي ستيرات/هيكسا ستيرات/هيكسا روزينات، شمع صناعي، أيزوستيرات البوليغليسيريل-2، بوليسوبوتين مهدرج، سوربيتان سيسكيسوستيرات، الميثيكون، دايميثيكون، شمع الكرنوبا، ثنائي ميثيكون الفينيل/بوليمر متقاطع سيلسيس كيوكسين ميثيكون، ألومينا، توكوفيرول، بروبانيديول، عطر، ماء، سكروز بالميتات، بنزوات البنزيل، خلاصة ثمار الإيفوديا، توكوفيرل أسيتات، غليسيريل لينوليات، كحول البنزيل، حمض الستريك، سوربات البوتاسيوم، هياليورنات الصوديوم، أكسيد القصدير، بوتيل هيدروكسي تولوين، [+/- : ‏Ci 19140 (أصفر 5، أصفر 5 ليك)، CI 42090 (أزرق 1 لايك)، Ci 77007 (ألترامارين)، CI 77163 (أوكسي كلوريد البزموت)، ‏‏‏‏Ci 77491، ‏‏‏‏Ci 77492، ‏Ci 77499 (أكاسيد الحديد)، ‏Ci 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)].

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق